العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

«ديار المحرق» تبحث إدارة الخدمات اللوجستية مع «ساينوترانس»

قامت «ديار المحرق»، بالاتفاق مع شركة ساينوترانس التي تعد من أكبر شركات الخدمات اللوجستية المتكاملة في العالم، لتقديم تصور للاستثمار وإدارة الخدمات اللوجستية في مشروع مجمع مدينة التنين والتعاون لتنمية فرص استثمارية أخرى في هذا المجال.

وتعتبر ساينوترانس إحدى أكبر الشركات التي تدير مختلف أنواع الخدمات اللوجستية في الصين وتوفر الشركة خدمات لوجستية متكاملة تشمل النقل البري والبحري والجوي بالإضافة إلى خدمات دعم التخزين والشحن، كما تغطي خدماتها مساحات شاسعة من الصين.

وخلال الاجتماع علق عبدالحكيم الخياط بالقول: «سيتحول مشروع مجمع مدينة التنين إلى منصة تجارية مهمة تستقطب عدد كبير من الشركات التجارية المنتجة ومن المتوقع أن يشهد تداول حجم كبير من البضائع المستوردة، ويهمنا جداً تنظيم حركة البضائع من أجل ضمان إنسيابية الحركة التجارية فيه، لذا تسعى ديار المحرق إلى إيجاد شركات متخصصة وذات خبرة عريقة في إدارة وتقديم الخدمات اللوجستية المتقدمة لمجمع مدينة التنين من أجل ضمان أفضل مستوى أداء. ويعتبر هذا اللقاء محطة أساسية للبحث عن شريك تجاري يقدم خدمات متميزة تناسب تطلعاتنا وتلبي احتياجات المشروع».

واختتم الخياط بالقول: «الزيارة إلى الصين كانت ناجحة ومثمرة؛ إذ تمكن بيت التمويل الكويتي - البحرين والشركات التابعة له من عقد شراكات جديدة تتماشى مع استراتيجيته الهادفة إلى بناء قاعدة واسعة من العلاقات مع الشركات الدولية بالإضافة إلى مواصلة تنويع وتنمية استثماراته.

من جانبه قال ماهر الشاعر: «يشكل عنصر الخدمات اللوجستية أحد العوامل المهمة لضمان نجاح مشروع مجمع مدينة التنين؛ إذ من المتوقع أن تتواجد فيه المئات من الشركات التجارية وهي بحاجة إلى شبكة شحن موثوقة وسريعة كي تضمن حصولها على خدمات شحن انسيابية وسلسلة ومنظمة».

العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً