العدد 4033 - السبت 21 سبتمبر 2013م الموافق 16 ذي القعدة 1434هـ

وزير الصحة يرعى «المؤتمر الدولي في طب الأسنان» أكتوبر المقبل

الشهابي خلال رعايته مؤتمر طب الأسنان السابق
الشهابي خلال رعايته مؤتمر طب الأسنان السابق

ضاحية السيف - مجموعة أورجين للاستشارات 

21 سبتمبر 2013

تستضيف مملكة البحرين المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للتقنية الحديثة في طب الأسنان في الفترة 28 - 30 أكتوبر/ تشرين الاول 2013 القادم تحت رعاية وزير الصحة صادق الشهابي، فيما يرأس المؤتمر هذا العام القائم بأعمال رئيس خدمات صحة الفم والأسنان بوزارة الصحة هناء الخان.

ويشارك في المؤتمر نخبة من أطباء واختصاصي الأسنان حول العالم، وهو يتناول آخر التطورات التقنية في علم طب الأسنان ويناقش مجموعة موضوعات من بينها تقويم الأسنان والعلاج بالليزر وزراعة الأسنان وجراحة الفك وغيرها.

وينظم المؤتمر بالتعاون مع مجموعة من الجهات الدولية المتخصصة أهمها CAPP في ألمانيا التي تشرف على تنظيم مؤتمراتها السنوية في مجموعة من دول العالم أهمها دبي وسنغافورة وألمانيا، ويستهدف المؤتمر والمعرض أطباء الأسنان والأخصائيين والمسئولين في عيادات طب الأسنان ومساعدي أطباء الأسنان وفنيي المختبرات في معامل طب الأسنان.

ويستمر المؤتمر والمعرض ثلاثة أيام ويشمل المعرض أيضاً عرضاً لمختلف منتجات طب الأسنان وهي فرصة للتفاعل مع أحدث التطورات التقنية من خلال عروض وتجارب حية أثناء المعرض، وهو يأتي كتكملة لمؤتمر العام الماضي والذي تميز بأوراق العمل العلمية والورش التخصصية والمعرض المتميز المصاحب للمؤتمر.

العدد 4033 - السبت 21 سبتمبر 2013م الموافق 16 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:58 ص

      وهل هذا مهم؟

      شكلهم في نهاية المعرض بطلعون من غير اسنان

اقرأ ايضاً