العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ

شاه روخان يصور في دبي

أعلنت كل من لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وفندق منتجع أتلاتنس بجزيرة النخلة عن توسيع آفاق التعاون الثنائي فيما بينهما لتسهيل عمليات الإنتاج السينمائي لواحد من أضخم أفلام بوليوود والذي يجري العمل على تصويره حالياً في دبي. الفيلم بعنوان «عام جديد سعيد» أو «هابي نيو يير» وهو من بطولة نجم السينما الهندي الأسطوري شاه روخان، ويشاركه بطولة الفيلم الذي تنتجه شركة ريد تشيليز إنترتينمينتس برايفت ليمتد، كل من النجوم ديبيكا بادوكون، وأبشيك باتشاشان ومن إخراج فرح خان.

ويعتبر الفيلم أحدث وأضخم انتاجات السينما البوليوودية التي يتم تصويرها في دبي هذا العام. وجاء قرار صانعي الفيلم لتصوير جزء كبير منه في دبي كدليل على النمو المتسارع للمدينة في قطاع صناعة السينما وباعتبارها أحد وجهات التصوير التي يفضلها صّناع السينما حول العالم، بما توفره من قدرة على استيعاب متطلبات الإنتاج السينمائي الضخمة.

وحول الجهود المشتركة لإنجاح عمليات تصوير الفيلم، قال رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي جمال الشريف: «باعتبارها أحد أضخم مراكز الإنتاج السينمائي في العالم، فإن السينما الهندية توفر العديد من الفرص الرائعة التي يتم استثمارها للتأكيد على قدرات دبي في هذا المجال، وقد جسدت جهود عمليات تصوير الفيلم تلك الشراكة الفريدة التي نفتخر بها مع صنّاع السينما الهندية والتي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة دبي كمركز متميز للإنتاج السينمائي والتلفزيوني».

وأعرب النجم الأسطوري شاه روخان عن سعادته بالتواجد في دبي، وقال: «دبي مدينة جميلة، ولديها الكثير من الملامح السينمائية والمشاهد الرائعة التي تحقق ذلك التوازن الأمثل بين فنون العمارة التقليدية والمعاصرة، فهي ليست مجرد عاصمة السياحة والتسوق في منطقة الشرق الأوسط، بل أصبحت أحد أهم الوجهات التي يفضلها صنّاع السينما حول العالم».

من جهتها، أعربت النجمة ديبيكا بادوكون عن سعادتها بفرصة التصوير في دبي، وقالت: «سبق أن زرت دبي لإطلاق أغاني أول فيلم لي، وكان بعنوان «أوم شانتي أوم»، ومنذ ذلك الحين، وأنا مرتبطة عاطفياً بهذه المدينة الساحرة».

العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً