العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ

رئيس الوزراء يوجه لدراسة أوضاع حافلات المدارس المخصصة لنقل التلاميذ

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الجهات المعنية إلى دراسة أوضاع حافلات المدارس المخصصة لنقل التلاميذ بعناية، وضمان التزامها بالمعايير والتعليمات المقررة مسبقاً من أجل تفادي وقوع الحوادث التي تمس أرواح أطفالنا الأبرياء الذين يشكلون عماد المستقبل.

وتابع سمو رئيس الوزراء بتأثر بالغ مأساة الطفل راشد فاضل أبوزهيرة من قرية دار كليب الذي توفي، أمس الأول الخميس (19 سبتمبر/ أيلول 2013)، داخل حافلة تابعة لإحدى المدارس الخاصة لنقل التلاميذ، وأعرب سموه عن أسفه العميق لهذا الحادث الأليم، وعن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الطفل، داعيا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأكد سموه أهمية الالتزام بتوفير كل المتطلبات التي تضمن سلامة المنظومة التعليمية في المدارس الخاصة وتوفير الكوادر المدربة والمؤهلة التي يمكنها أداء رسالتها على أكمل وجه تجاه الطلبة في مختلف المراحل التعليمية.

وشدد سموه على أنه لن يتم التهاون في اتخاذ الإجراءات ومحاسبة كل من يثبت أنه قصر أو تهاون في أداء عمله، مؤكداً سموه أن الحكومة حريصة على دعم العملية التعليمية وتطويرها بكل مكوناتها، وأن سلامة الطلبة والتلاميذ تقع في صدارة اهتمام الحكومة.

العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:43 ص

      شكرا لسموكم

      لفته كريمه من صاحب السمو دمتم عزا لهذا البلد

    • زائر 3 | 1:52 ص

      نحتاج

      تدريب سائق ومشرفه الباص لحفظ فلذات الاكباد بعمل كشف يومي لكل راكب عند طلوعه الباص والتاكد من نزولهم اجمعين مع التاكد من حاجاتهم في حالة نسيانها
      عمل تدريب لاطفال الروضه في حاله اكتشف نفسه وحيدا بالباص محاوله فتح نافدة الباص والصراخ
      الضغط على هرن السيارة للفت الانتباه
      المهم جدا نعلم الاطفال طريقه التصرف في حاله الخطر وعدم الهلع

    • زائر 2 | 11:27 م

      حافلات دون المعايير

      حافلات الوزارة معدمة ودون المعايير للسلامة فلا تلوم المدارس الخاصة وهي حافلاتها منتهي ومعدمة فقط التفاعل وقت الأحداث دون تطبيق

اقرأ ايضاً