العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ

الرياض تحتضن المعرض الزراعي السعودي 15 سبتمبر

ينطلق المعرض الزراعي السعودي 2013، في دورته الثانية والثلاثين للزراعة والمياه والصناعات الزراعية، يوم الأحد المقبل (15 سبتمبر/ أيلول 2013)، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك تحت رعاية وزارة الزراعة السعودية.

وسيقام المعرض لغاية 18 من الشهر الجاري؛ إذ سيستضيف أكثر من 300 شركة عارضة من أكثر من 13 دولة، بما في ذلك الصين ومصر وألمانيا وهنغاريا والهند وإيطاليا وماليزيا وباكستان والسعودية وتايوان وتركيا ودولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية وذلك ضمن مساحة عرض تبلغ 15000 متر مربع.

ويوفر الحدث للعارضين والزوار التجاريين لقاء متميزاً على مستوى الأعمال يتيح لهم الاستفادة من نمو سوق الزراعة والمواد الغذائية المحلية التي تحقق أكبر معدلات نمو على مستوى المنطقة وتتميز بإمكاناتها الكبيرة بالنسبة إلى الشركات التي تعتزم دخولها.

ويبرز المعرض، الذي يقام على مدى أربعة أيام ويهدف إلى تسهيل التواصل وتبادل المعرفة والخبرة في مجال الأعمال بين الشركات والجهات الحكومية، أهمية تنظيم الفعاليات المتخصصة والمتميزة بغية تسليط الضوء على الدور الريادي للسوق السعودية وإمكاناتها الكبيرة، بالإضافة إلى الجهود الحكومية المبذولة لدعم هذا القطاع الذي يستقطب بدوره العديد من المستثمرين الإقليميين والدوليين.

وقال مساعد مدير عام شركة معارض الرياض المحدودة، زياد الركبان: «سيشكل المعرض الزراعي السعودي منصة مهمة لمناقشة واستكشاف وتوجيه مستقبل قطاعي الزراعة والأغذية في المملكة. ويضم المعرض لهذا العام تشكيلة استثنائية من المنتجات والخدمات والمعدات الزراعية التي ستلبي حتماً التوقعات العالية للمشاركين».

وسيتم خلال المعرض، عرض أحدث ما تم التوصل إليه في مجال الإنتاج والصحة الحيوانية، والتمويل والخدمات المصرفية الزراعية، والكيماويات والأسمدة، والتخزين المبرد وإنتاج المحاصيل، ومنتجات ومعدات إنتاج الألبان.

العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً