العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

اللجنة الخدماتية بمجلس الطلبة تنظم "معرض بيع الكتب"

الصخير - مجلس طلبة جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم اللجنة الخدماتية بمجلس طلبة جامعة البحرين في دورته الحادية عشر معرض بيع الكتب الحديثة والمستعملة، وذالك بالتعاون مع مسئولي مركز بيع الكتب بالجامعة، سعياً من المجلس لتخفيف الجهد وتقليل الفترة الزمنية على الطلبة، إذ أنطلق المركز والمعرض يوم الأحد 15 سبتمبر / أيلول 2013 كونه أول يوم لدوام الطلبة، وذلك لتسهيل عملية اقتناء الكتب بأسرع وقت ممكن ويستمر لغاية يوم الاثنين 30 سبتمبر2013.

وقال رئيس اللجنة الخدماتية ممثل كلية الهندسة بمجلس الطلبة والمشرف العام على الفعالية عادل إبراهيم أن المجلس أطلق فكرة إقامة المعرض بصورته الحالية سعياً منه لحل المشاكل وتجنب الصعوبات المتكررة التي تصادف الطلبة في السنوات الماضية، حيث يقام المعرض في قاعة S18 في الحرم الجامعي بالصخير وفي قاعة S32 في الحرم الجامعي بمدينة عيسى وذالك سعياً من المجلس لتغطية احتياجات طلبة الهندسة بشكل خاص.

وأضاف أن تنظيم المعرض يأتي في قاعات أكبر هذا العام سعياً لحل مشاكل الطلبة في المقر السابق لبيع الكتب و نقله إلى قاعة أكبر، حيث سعى المجلس لإقامته في مكانه الحالي تجنباً للازدحام وتسهيلاً لإجراءات البيع بالإضافة إلى تقليل الفترة الزمنية والجهد على الطلبة، وسيستمر المركز والمعرض لغاية الاثنين 30 سبتمبر 2013 حيث سيضم المعرض قسم للاستعلامات، وقسم للكتب الجديدة، بالإضافة إلى قسم للكتب المستعملة.

وذكر عادل إبراهيم أن المعرض يقام على ثلاث مراحل بالنسبة للكتب المستعملة، حيث يخصص الأسبوع الأول لاستلام وتسعير الكتب المستعملة، فيما يخصص الأسبوع الثاني لبيع الكتب المستعملة، أما الأسبوع الثالث فيخصص لإعادة الكتب الغير مباعة، وإعادة مبالغ الكتب المباعة للطلبة.

وأشار إلى أن الكتب الحديثة ستباع طيلة فترة الفعالية، ومن المقرر عودة مركز بيع الكتب بعد انقضاء الفترة المقررة للفعالية لمكانه السابق، وذالك بعد قلة احتياجات الطلبة الزائرين له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً