العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ

جلالة الملك يعود الى ارض الوطن

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة الى أرض الوطن هذا اليوم الأربعاء (18 سبتمبر/ أيلول 2013) بعد ان قام بزيارة رسمية لجمهورية الصين الشعبية تلبية لدعوة تلقاها من الرئيس الصيني شي جين بينغ ، أجرى جلالته خلالها مباحثات مع فخامة الرئيس الصيني و رئيس مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية لي كه تشيانغ. وكبار المسؤولين الصينيين تناولت علاقات الصداقة والتعاون الطيبة الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين في المجالات المختلقة ، اضافة الى بحث آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الاقليمية والدولية ، كما حضر جلالته حفل افتتاح المعرض الصيني العربي الاول الذي اقيم في مدينة ينتشوان بمقاطعة نينغيشيا الصينية .

أعقبتها زيارة الى مملكة تايلند ، التقى جلالته خلالها مع رئيسة الوزراء التايلندية ينجلوك شيناواترا ، حيث تم استعراض سبل دعم وتعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
وكان في مقدمة مستقبلي جلالة العاهل لدى وصوله ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة والقائم بالعمال السفارة الصينية في البحرين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً