العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ

رئيس الأمن العام يوقع مذكرة تفاهم لضمان جودة المؤهلات التعليمية والتدريبية للأكاديمية الملكية للشرطة

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع رئيس الأمن العام، رئيس المجلس العلمي للأكاديمية الملكية للشرطة اللواء طارق حسن الحسن، ومدير الإنتاج العالمي بمؤسسة أديكسيل البريطانية ديفيد كورسر، مذكرة تفاهم، تهدف إلى ضمان جودة المؤهلات التدريبية والتعليمية بالأكاديمية وبما يتفق مع الممارسات والمعايير المهنية المتعارف عليها عالميا.

وأكد رئيس الأمن العام أن توقيع مذكرة التفاهم، يمثل دعما مباشرا لجهود التطوير والتحديث التي أطلقها وزير الداخلية رئيس مجلس أمناء الأكاديمية في كافة قطاعات الوزارة، ومنها الأكاديمية الملكية للشرطة حيث تسعى إلى زيادة معدلات الجودة للمناهج العلمية في الأكاديمية بما يتواكب مع كافة المتغيرات والتحديات الأمنية الواقعية.

وشدد اللواء الحسن على ضرورة استمرار التطوير مع الاهتمام بالجودة والعناية بها في البرامج التعليمية والتدريبية بما في ذلك برنامج إعداد الشباب ومعسكر الأكاديمية الصيفي المنبثق عن البرنامج وفي كل ما تقدمه الأكاديمية من برامج وأنشطة لمنسوبي الوزارة أو للمجتمع وبما يساعد على تحقيق أداء رسالتها على الوجه الأكمل.

وبمقتضى مذكرة التفاهم، تقوم المؤسسة البريطانية بمراجعة المعايير المهنية في المؤهلات التدريبية والتعليمية بالأكاديمية الملكية للشرطة ، وتزويدها بالمهارات المناسبة في مجال العمل الأكاديمي، وتأهيل منتسبي الأكاديمية للعمل وفق أعلى المعايير الدولية.

حضر التوقيع آمر الأكاديمية الملكية للشرطة وآمر كلية تدريب الضباط والمندوب الإقليمي لمؤسسة أديكسيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً