العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ

تأجيل قضية بيع مخدرات للاستماع للشهود

أجّلت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء محمد هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية متهم ببيع وتعاطي المخدرات إلى جلسة (10 نوفمبر/ تشرين الثاني2013)؛ للاستماع لشهود الإثبات.

وحضر المحامي فريد غازي مع المتهم، وطلب الاستماع لشهود الإثبات ومخاطبة إدارة العامة للمرور للتأكد من أن المتهم قد باع سيارته قبل أشهر، وهو المبلغ ذاته الذي ضبط في منزل المتهم يعود لبيعه سيارته.

وأسندت النيابة إلى المتهم تهمة بيع مادة الحشيش بقصد الاتجار، وحاز وأحرز بقصد التعاطي مادتي الحشيش ومؤثر عقلي.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن إدارة مكافحة المخدرات تلقت معلومات تفيد بأن شاباً بحرينياً (25 سنة) يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، وأنه يقوم بترويج المخدرات على المتعاطين والمدمنين، وتم الإعداد لكمين لضبط المتهم متلبساً بالاستعانة بأحد المصادر السرية، والذي قام بالاتصال به وطلب منه شراء قطعة حشيش بـ 200 دينار، واتفقا على أن يتم التسليم بجوار ملعب كرة القدم قرب الدوار الأول بمدينة حمد عند الثامنة مساءً.

وعقب التسليم والتسلم تم القبض على المتهم وبحوزته المبلغ المصور سلفاً، وبموجب حالة التلبس تم تفتيش منزله فتم العثور على كيس نظارات به 6 قطع حشيش، وحقيبة بها نصف كيلوجرام من الحشيش مقسم على 4 قطع معدَّة للبيع، و160 قرصاً كبتاجون، وعلبة سجائر بها 3 قطع، وأدوات لعجن وقطع المخدرات وورق قصدير.

العدد 4029 - الثلثاء 17 سبتمبر 2013م الموافق 12 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً