العدد 4025 - الجمعة 13 سبتمبر 2013م الموافق 08 ذي القعدة 1434هـ

«البحرين للتدريب» تحتفل بمنح الوزير ميرزا جائزة التميز في خدمة المجتمع

الوزير ميرزا يتسلم جائزة التميز في خدمة المجتمع
الوزير ميرزا يتسلم جائزة التميز في خدمة المجتمع

المنامة - جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية 

13 سبتمبر 2013

أقامت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية احتفالاً كبيراً بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج على شرف زير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا وذلك إثر منحه جائزة التميز في خدمة المجتمع من قبل المجلس الآسيوي للمؤتمرات بحضور عدد من الوزراء والمسئولين في الدولة بالإضافة إلى عدد كبير من الرؤساء التنفيذيين والسفراء بالإضافة إلى أكثر من 400 فرد يمثلون مختلف مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص وخصوصاً المهتمين بالإدارة والتدريب وتنمية الموارد البشرية.

وخلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين تحدث كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد محمود الشيخ، ورئيس مجلس إدارة مجموعة «إس إم أ»، بالان، ومستشار جمعية البحرين للتدريب أحمد محمد البناء الذي أعلن الجائزة رسميّاً أمام الحضور.

وتحدث البناء عن معايير الترشح لمثل هذه الجائزة، وهي مساهمة الفرد في خدمة المجتمع وخدمة المؤسسة التي يعمل بها وخدمة برامج التنمية البشرية بالإضافة إلى التطوير الذاتي لنفسه. ثم قدم بالان محاضرة شيقة وفاعلة تحدث فيها عن الخصائص الخمس للتميز والكفاءة، وهي: روح المبادرة والاعتمادية، مواصلة التعليم، الإنجازات وتجديد الإبداع.

من جهته تحدث آر.ك بلان عن أهمية هذه الجائزة والتي تصنف عالميّاً وتمنح لشخصيات من مختلف دول العالم بناءً على عطائهم وإنجازاتهم للبشرية على وجه الكرة الأرضية وذلك مثالاً بحصول وزيرة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخة لبنى القاسمي للجائزة نفسها العام الماضي.

العدد 4025 - الجمعة 13 سبتمبر 2013م الموافق 08 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً