العدد 4025 - الجمعة 13 سبتمبر 2013م الموافق 08 ذي القعدة 1434هـ

محكمة الاستئناف تنظر قضية متهم تسبَّب بوفاة طليقته

تواصل المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي، وأمانة سر عبدالله محمد، نظر استئناف مقدَّم من عربي تمت إدانته، وحُكم عليه بالحبس 3 سنوات، لتسببه بوفاة طليقته العربية عن طريق القتل الخطأ جرّاء حادث مروري.

وقد أسندت النيابة العامة للمتهم أنه قاد السيارة تحت تأثير السُكر؛ إذ كانت نسبة السُكر 170 في المئة، كما أنه تسبب في وفاة المجني عليها عن طريق الخطأ، وأنه تسبب في المساس بسلامة جسم المجني عليهم، وأنه قاد سيارته بسرعة تفوق المسموح بها على الطريق وأحدث تلفيات بممتلكات عامة.

ومن المقرر أن يقدِّم محامي المتهم دفاعه في القضية، التي وقعت صباح (30 أكتوبر/ تشرين الأول 2010)، على شارع الفاتح، وأثار ردود فعل واسعة، حيث أدى الحادث إلى مصرع سيدة عربية (30 عاماً)، وإصابة 3 آخرين (سيدتين ورجل)، وذلك بعدما انقلبت السيارة التي يستقلونها عدة مرات قبل أن تستقر على إحدى النخيل بمحاذاة قرية الجفير في شارع الفاتح.

العدد 4025 - الجمعة 13 سبتمبر 2013م الموافق 08 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:36 ص

      شلون طليقته وهي معاه في السياره ؟؟؟

      المعروف عن الطلاق هو الإنفصال التام بين الزوجين فكيف... تسبب في وفاة المجني عليها عن طريق الخطأ، وأنه تسبب في المساس بسلامة جسم المجني عليهم، وأنه قاد سيارته بسرعة تفوق المسموح بها على الطريق وأحدث تلفيات بممتلكات عامة.

اقرأ ايضاً