العدد 4025 - الجمعة 13 سبتمبر 2013م الموافق 08 ذي القعدة 1434هـ

البارونة سعيدة وارسي تزور البحرين لبحث أوضاع حقوق الإنسان

تزور البحرين وزير الدولة في وزارة الخارجية وشئون الكومنولث، ووزير شئون الجاليات والمعتقدات في الحكومة المحلية البارونة سعيدة وارسي. وتأتي هذه الزيارة كجزء من زيارة واسعة النطاق لمنطقة الخليج لتدشين وعرض ما تملكه المملكة المتحدة في مجال التمويل الإسلامي، وذلك تحت شعار: «التميز البريطاني في مجال التمويل الإسلامي» الذي وقعه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

وكجزء من مسئولية وزارة الخارجية وشئون الكومنولث عن محور حقوق الإنسان، ستناقش البارونة وارسي أوضاع حقوق الإنسان مع ممثلين عن الحكومة ومنظمات المجتمع المدني.

وقالت البارونة وارسي: «أنا أتطلع قُدُماً إلى زيارتي الأولى للبحرين. إنه من العظيم أن أزور منطقة الخليج وذلك للدعاية لفعاليات المنتدى الاقتصادي الإسلامي التاسع، الذي سيقام بعد أسابيع، كما أنني أتطلع إلى عقد عديد من النقاشات عن حقوق الإنسان، العلاقات الثنائية، والقضايا الإقليمية».


البارونة سعيدة وارسي تزور البحرين لبحث أوضاع حقوق الإنسان مع الحكومة ومنظمات المجتمع المدني

المنامة - السفارة البريطانية

تزور البحرين وزير الدولة في وزارة الخارجية وشئون الكومنولث، ووزير شئون الجاليات والمعتقدات في الحكومة المحلية البارونة سعيدة وارسي.

وتأتي هذه الزيارة كجزء من زيارة واسعة النطاق لمنطقة الخليج لتدشين وعرض ما تملكه المملكة المتحدة في مجال التمويل الإسلامي، وذلك تحت شعار: «التميز البريطاني في مجال التمويل الإسلامي» الذي وقعه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون. هذا العرض عن المملكة المتحدة كأهم بوابات التمويل الإسلامي للعالم. ويجهل الكثيرون أن لندن هي محور مهم للتمويل الإسلامي في الغرب. هناك العديد من المعالم السياحية في لندن من مبنى الشيرد وحتى القرية الأولمبية، وكلها تم تمويلها من خلال التمويل الإسلامي.

البارونة سعيدة وارسي تشارك في العديد من النقاشات مع صناع القرار في الحكومة وقطاع الأعمال لتستمع إلى ما تستطيع المملكة المتحدة القيام به لتشجيع المزيد من الاستثمارات المطابقة للشريعة الإسلامية للاستثمار في المملكة المتحدة. وهي نقاشات تنوي البارونة الاستمرار في مناقشتها حتى المنتدى الاقتصادي العالمي بعد أسابيع في لندن.

وكجزء من مسئولية وزارة الخارجية وشئون الكومنولث عن محور حقوق الإنسان، ستناقش البارونة وارسي أوضاع حقوق الإنسان مع ممثلين عن الحكومة ومنظمات المجتمع المدني.

وقالت البارونة وارسي «أنا أتطلع قُدُماً إلى زيارتي الأولى للبحرين. إنه من العظيم أن أزور منطقة الخليج وذلك للدعاية لفعاليات المنتدى الاقتصادي الإسلامي التاسع، الذي سيقام بعد أسابيع. سوف يكون حدثاً مميزاً للغاية؛ لأنها المرة الأولى التي يقام فيها المنتدى خارج العالم الإسلامي، كما أنني أتطلع إلى عقد عديد من النقاشات عن حقوق الإنسان، العلاقات الثنائية، والقضايا الإقليمية». يمكنكم متابعة زيارة البارونة وارسي إلى البحرين من خلال متابعة حسابها في تويتر @SayeedaWarsi، وعبر حسابات السفارة البريطانية للتواصل الإجتماعي www.gov.uk/world/bahrain, www.facebook.com/ukinbahrain@UKinBahrain.

العدد 4025 - الجمعة 13 سبتمبر 2013م الموافق 08 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 14 | 4:17 م

      تعارض

      كيف يمكن لوحدة جاية تسوي دعاية تشوف مواضيع تحتاج لاستقلالية تامة كحقوق الانسان؟ لاتبيعون خبزكم على خباز

    • زائر 10 | 5:25 ص

      انا اجوف انها جداً جميله

    • زائر 3 | 12:13 ص

      زيارة فاشلة للأسف

      ما دامت الزيارة مع الحكومة فهي فاشلة 100%
      ولا تخدم الشعب

    • زائر 7 زائر 3 | 3:13 ص

      الحقيقة

      الحقيقة لا يمكن ان يخفيها احد مهما كان والمنظمات الدولية تعرف من وين تاخذ ها

    • زائر 1 | 11:12 م

      حشو غلط

      انشاء الله ماتحشون راسها بمعلومات غلط لان البحرين حتي لو ماكانت من احسن الدول في العالم فانها على الاقل الافضل في الدول العربية والاسلامية

اقرأ ايضاً