العدد 4024 - الخميس 12 سبتمبر 2013م الموافق 07 ذي القعدة 1434هـ

بلدية المحرق تشكو من نقص في عدد المفتشين بـ «قسم الرقابة»

افادت بلدية المحرق بوجود نقص عددي للمفتشين والمهندسين في قسم الرقابة والتفتيش الموكل اليه مهمة تغطية جميع أنواع المخالفات.

جاء ذلك بإشارة إلى ما ورد في «الوسط» في صفحة محليات، يوم الثلثاء (27 اغسطس/ اب 2013) العدد (4007)، تحت عنوان (بوعنق: محلات تجارية بالمحرق ترتكب مخالفة باستغلالها المساحات أمام محلاتها).

وافادت البلدية أنها تقوم ببذل قصارى جهودها وفق الإمكانات المتاحة لها في ظل ما تشهده من النقص العددي للمفتشين والمهندسين في قسم الرقابة والتفتيش الموكل اليه مهمة تغطية جميع أنواع المخالفات، كما تتجلى جهود البلدية في الحد من مخالفات إشغالات الطرق وفقاً للإحصاءات الدورية التي يتم إرسالها بشكل منتظم.

وقالت انه يتبين من خلال تصريح العضو البلدي التركيز على المواد الغذائية والأطعمة التي يتم عرضها خارج نطاق المحلات، في حين أن هذا الدور يناط إلى إدارة الصحة العامة لدورها في التصدي لتلك التجاوزات نظراً لتوفر مفتشين معنيين لديها وذوي خبرة بتلف الأغذية ويحملون صفة الضبطية القضائية ولهم الحق بغلق المحلات المخالفة.

ولفتت البلدية الى أنها قامت بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بشأن زيادة عدد المفتشين والمهندسين، حيث تعاني من نقص في عددهم في الوقت الحالي بما لا يفي بحاجة وكمية العمل والمهمات المناطة بهم.

العدد 4024 - الخميس 12 سبتمبر 2013م الموافق 07 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً