العدد 4023 - الأربعاء 11 سبتمبر 2013م الموافق 06 ذي القعدة 1434هـ

عائلة حدث معتقل مصاب بالسكر تطالب بالإفراج عنه

طالبت عائلة المعتقل علي مسلم (15 عاماً) بتقديم رعاية خاصة إليه أو الإفراج عنه في أسرع وقت لكونه مصاباً بمرض السكر الحاد منذ ثلاثة أعوام، كما أنه يتعرض لهبوطٍ حادٍّ بين فترة وأخرى.

وقالت عائلة المعتقل في حديث إلى «الوسط»: «إن المعتقل تم اعتقاله فجر الأحد من المنزل، بينما كان من المتوقع أن يبدأ الدراسة مع أقرانه».

وأضافت أن «المعتقل يعاني من مرض السكر منذ العام 2010، إضافة إلى أنه يحتاج إلى رعاية خاصة وخصوصاً في ما يتعلق بوجبات الطعام، إذ يحتاج إلى ست وجبات، إضافة إلى أنه يتلقى إبر الأنسولين وبعض الأدوية الأخرى».

وأشارت العائلة إلى جهلها بالتهم الموجهة إليه حتى الآن، على رغم مرور أكثر من 72 ساعة على اعتقاله.

العدد 4023 - الأربعاء 11 سبتمبر 2013م الموافق 06 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:29 م

      جود ولد و اترك السوالف

      على المصابين بالسكلر عدم المشاراكة في المظاهرات الغير قانونية . او سجن ولي الأمر الذي اهمل في تربية الحدث . فلماذا التعنت . حامل لا تسجنونها . و احد في زكام لا تسجنونه و احد في السكلر لا تجودونه . و خلوا الأمور سايبة و يتضرر الناس . و خلوهم على كيفهم .الأ كلكم راعي و كل راعي مسؤول عن رعيتة .

    • زائر 2 | 12:04 ص

      ليس على المريض حرج ياقوم!!

      على أسوأ افتراض بأن هذا الطفل هو "مذنب"، فأين: "وليس على المريض حرج"؟! ما الذي يمكن لهذا الطفل العليل ان يفعله؟ وكم هو واهن نظام بلد ليخشى من هكذا مريض؟! للأسف فقد أصيحنا نتجاوز كل ما كنا نفخر به من قيم التسامح الرأفة بالضعيف! أين "أرحموا الضعيفين"؟! فلا المرأة سلمت من البطش ولا الطفل ولا كبار السن، ولا المرضى!! حسبنا الله ونعم الوكيل!

    • زائر 4 زائر 2 | 6:33 ص

      هنا البحرين بلد العجائب

      يقال في بلد اخر ان هذا طفل ومريض ولايجب سجنه اما في بلد العجائب تختلف الموازين كل طفل وشابه وامراه حامل وجده وكفيف ومختل عقليا ومرضى يتم حبسهم وتعذيبهم بأشتى انواع التعذيب والعمل المنهك في تدهور صحة السليم فمابالنا بالمريض حسبنا الله ونعم الوكيل

اقرأ ايضاً