العدد 4023 - الأربعاء 11 سبتمبر 2013م الموافق 06 ذي القعدة 1434هـ

القائم بالأعمال السعودي يشيد بمتانة العلاقات الأخوية السعودية البحرينية

المنامة - السفارة السعودية 

11 سبتمبر 2013

أشاد القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية بمملكة البحرين بالإنابة رياض بن سعود الخنيني بمتانة العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، ووصفها بأنها علاقات تاريخية متميزة تحظى بحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومتهما، مؤكداً أن مسار تلك العلاقات الأخوية تاريخي وضاربة جذورها في عمق التاريخ بناها الأجداد والآباء وسار على دربهم الأبناء.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في السفارة السعودية مدير مكتب صحيفة «الجزيرة» السعودية بمملكة البحرين عضو هيئة الصحافيين ونائب رئيس جمعية المراسلين الصحافيين بمملكة البحرين جمال محمد الياقوت.

وخلال اللقاء أهدى الياقوت الكتاب الذهبي عن ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بعنوان: «ملك نحبه» نيابة عن رئيس تحرير صحيفة «الجزيرة» السعودية.

وأشاد القائم بالأعمال السعودي خلال المقابلة بالمواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وأعرب عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الصحافي جمال الياقوت في الصدى الإعلامي للعلاقات بين البلدين الشقيقين، منوهاً بجهود صحيفة «الجزيرة» السعودية.

العدد 4023 - الأربعاء 11 سبتمبر 2013م الموافق 06 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً