العدد 4022 - الثلثاء 10 سبتمبر 2013م الموافق 05 ذي القعدة 1434هـ

«الأشغال» و«الإسكان»: التشديد على استكمال الخدمات تزامناً مع جاهزية المشاريع الإسكانية

شدد وزيرالأشغال عصام خلف، ووزير الإسكان باسم الحمر، على ضرورة استكمال مشاريع الصرف الصحي والطرق لضمان اكتمالها تزامناً مع اكتمال المشاريع الإسكانية في مختلف مناطق البحرين، ومن ضمنها المشروع الإسكاني لمدينة شرق الحد، والمشروع الإسكاني بمدينة سترة، ومشروع المدينة الشمالية مما يتطلب السعي لتوفير بنى تحتية حديثة في مجال الصرف الصحي والطرق من خلال ربط هذه المناطق الجديدة بالشبكة الرئيسية الحالية للصرف الصحي والطرق في باقي أرجاء البلاد.

جاء ذلك خلال اجتماعٍ بوزارة الأشغال أمس الثلثاء (10 سبتمبر/ أيلول2013)، حيث تباحثا في مختلف أوجه التنسيق بين الوزارتين والسعي إلى تكامل الخدمات.

واستعرض الوزيران وجوه توطيد التواصل بين مسئولي ومهندسي الوزارتين بما يخدم العمل الوطني ضمن المنظومة الحكومية، إضافة إلى مضاعفة التشاور والتنسيق لتذليل العقبات التي تعترض سبيل الإسراع في تنفيذ مشاريع البنية التحتية في مختلف محافظات البلاد، تأكيداً على تكامل الخدمات المقدمة في مجالي الإسكان والأشغال مع باقي الدوائر الخدمية الأخرى، بما يضمن سهولة الحركة والتنقل من وإلى مواقع المشاريع الإسكانية الحيوية.

العدد 4022 - الثلثاء 10 سبتمبر 2013م الموافق 05 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:42 ص

      المشاريع والطرق

      المفروض ان يتم اكمال البنى التحتية قبل البدء بالمشروع لعدم تاخير المشاريع والاطمئنان على كل شيء يخص ذلك وبعدها البناء لعدم تاخير اي مشروع من المشاريع مثال اسكان سلماباد

اقرأ ايضاً