العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ

الملك ينوه بالإنجازات الطبية لمستشفى الإرسالية الأمريكية

نوه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالإنجازات الطبية المهمة التي حققها مستشفى الإرسالية الأمريكية على مدى أكثر من 100 عام منذ إنشائه وإسهاماته في تعزيز مجال الرعاية الصحية والعلاجية في مملكة البحرين والمنطقة.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد في قصر الصخير أمس (الإثنين) رئيس الخدمات الطبية الرئيس التنفيذي بمستشفى الإرسالية الأمريكية جورج تشيريان وعدداً من أعضاء مجلس إدارة المستشفى الذين رفعوا إلى جلالته أسمى آيات الشكر والتقدير على ما يحظى به المستشفى في البحرين من دعم ومساندة من جلالة الملك لمواصلة تقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه.

كما قدموا لجلالته شرحاً عن التطويرات الطبية لمستشفى الإرسالية الأمريكية وتحديث أفرع جديدة في المستشفى، وتشرفوا بتقديم كتاب يوجز مسيرة المستشفى عبر 115 عاماً على إنشائه والخدمات التي يقدمها.

إلى ذلك، أثنى جلالة الملك خلال اللقاء على الجهود التي يبذلها القائمون على المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمواطنين والمقيمين وبالسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي العريق وخبراته وكفاءاته العلمية المتطورة لمواكبة ما يشهده عالمنا اليوم من تطور سريع في مجال العلوم الطبية.

كما نوه بالتعاون التاريخي الوطيد القائم بين الولايات المتحدة الأميركية ومملكة البحرين والذي امتد ليشمل كل المجالات، منوهاً كذلك بجهود وزارة الصحة وتعاونها مع المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة في البحرين لكل ما من شأنه الارتقاء وتطوير الخدمات والرعاية الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين على أرض البحرين.

وتمنى جلالة العاهل للقائمين على إدارة هذا المستشفى كل التوفيق ومزيداً من التقدم والنجاح لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة.

العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً