العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ

سيار يبحث تبادل الخبرات مع وزيري الأوقاف والاتصالات القطريين

بحث سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر وحيد مبارك سيار، مع وزير الأوقاف والشئون الإسلامية بدولة قطر غيث بن مبارك الكواري في مكتبه بالوزارة، العلاقات الثنائية في مجال الأوقاف والشئون الإسلامية وسبل دعم مسيرة التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في هذا المجال، بما يعود بالخير والصلاح على البلدين والشعبين الشقيقين في مملكة البحرين ودولة قطر.

وهنأ السفير، وزير الأوقاف والشؤون الإٍسلامية على الثقة السامية في تعيينه وزيراً للأوقاف والشئون الإسلامية بدولة قطر.

كما السفير وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر حصة سلطان الجابر، لدى لقائه في مكتبها بالوزارة، على الثقة السامية في تعيينها وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر، وبحثا العلاقات الثنائية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسبل دعم مسيرة التعاون والتنسيق في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتبادل الخبرات، بما يعود بالخير والصلاح على البلدين والشعبين الشقيقين في مملكة البحرين ودولة قطر.

وتمنى الكواري والجابر للسفير النجاح والتوفيق في مهماته كسفير لمملكة البحرين الشقيقة لدى بلده الثاني دولة قطر. وأبدى السفير الاستعداد لتنمية وترسيخ وتطوير التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات في إطار من التنسيق والتعاون، وذلك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبهما الشقيقين.

العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:30 ص

      فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

      الوزير القطري وعدني بنفسه بنسخة ذات حجم معين في آخر لقاء بيني وبينه في المؤتمر العالمي الثاني للقران الكريم المنعقد عندنا هنا في مملكة البحرين..اتمنى ان يتذكر ذلك ويفي بوعده...

    • زائر 2 زائر 1 | 2:12 ص

      اوقاف قطر

      جيف قطر فيها اوقاف؟ او هم محتاجين لاوقاف؟ اول مرة اسمع؟

اقرأ ايضاً