العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ

عائلة المعتقل عبدعلي الخير تناشد الاطلاع على أوضاع سجناء الحوض الجاف

عبدعلي الخير
عبدعلي الخير

ناشدت عائلة المعتقل عبدعلي الخير الجهات المعنية زيارة الحوض الجاف، للاطلاع عن كثب على أوضاع المعتقلين السجناء.

وأوضحت العائلة أن المعتقل عبدعلي وبقية المعتقلين يعانون من مشاكل كثيرة، وقد كتبوا رسائل عدة لإدارة السجن ولم تجد هذه المشاكل طريقها للحل، ومنها انقطاع الماء يومياً ولعدة ساعات، ما يحول دون قضاء حاجاتهم والاستحمام وغسل الملابس، وأيضاً حرمان المعتقل ومن معه من الوقت المتاح لهم للاتصال بأهاليهم وعوائلهم، وذلك بسبب ازدياد السجناء بشكل كبير جداً.

وأضافت العائلة إلى قائمة المشاكل التي تعوق المعتقل ومن معه، عدم السماح لمحاميهم بزيارتهم لمناقشة التهم، كما لايزال الحاجز الذي يفصل السجناء عن عوائلهم في الزيارات موجوداً رغم الوعود بإزالته.

وأشارت العائلة إلى أن إدارة السجن لا تخصص وقتا للمعتقلين لمشاهدة التلفزيون، كما تسمح فقط لصحف معينة دون أخرى بالدخول للسجن.

وعرجت العائلة إلى مشكلة ازدياد السجناء في الزنزانات حيث تجاوز عدد السجناء عن الحد المسموح في عدد من الزنازين إلى 32 معتقلاً في حين أن الزنزانة مخصصة لـ12 معتقلاً فقط.

وختمت العائلة أن المعتقل عبدعلي ومن معه من المعتقلين يشتكون من إدارة السجن التي لا توفر لهم وسائل التنظيف وأكياس القمامة وماء الشرب فهذه الحاجات يشتريها السجناء من حسابهم الخاص.

العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:03 ص

      الله يفرج عنك ابا رضا

      ويفرج عن جميع المعتقلين والمعتقلات

    • زائر 1 | 10:41 م

      ستراوي

      ابنائنا فى الحوض الجاف يعانون من ضيق الغرف كانت مخصصه الى 9 اشخاص ويوجد بها اكثر من 22 ينامون على الارض فوق بعضهم البعض ومقفله عليهم الغرف

اقرأ ايضاً