العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ

العاهل: حريصون على استقلالية القضاء

العاهل مستقبلاً رئيس المحكمة الدستورية - بنا
العاهل مستقبلاً رئيس المحكمة الدستورية - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حرصه الدائم على استقلالية القضاء في مملكة البحرين ودعم السلطة القضائية بما يكفل مواصلة خطوات الإصلاح والتحديث في مختلف المجالات من أجل رقي وتقدم هذا الوطن العزيز وشعبه الكريم.

جاء ذلك لدى استقبال جلالته أمس (الإثنين)، رئيس المحكمة الدستورية سالم الكواري وأعضاء المحكمة الدستورية وذلك بمناسبة بدء العام القضائي الجديد.


تصدرها المحكمة الدستورية

العاهل يبارك إصدار «دراسات دستورية» ويتسلم نسخة من عددها الأول

المنامة - بنا

بارك عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إصدار مجلة «دراسات دستورية» التي تصدرها المحكمة الدستورية؛ لما تقدمه من بحوث ودراسات في المجالات الدستورية والقانونية والتعريف بالإنجازات والنجاحات التي حققتها مملكة البحرين في هذا الجانب.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد في قصر الصخير أمس الإثنين (9 سبتمبر/ أيلول 2013) رئيس المحكمة الدستورية سالم محمد الكواري وأعضاء المحكمة الدستورية بمناسبة بدء العام القضائي الجديد، حيث تشرفوا بتسليم جلالته نسخة خاصة من العدد الأول من مجلة «دراسات دستورية».

وقد أثنى جلالة الملك على الدور المهم الذي تضطلع به المحكمة الدستورية، وما تقوم به من جهود طيبة تعزيزاً وترسيخاً لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون واحترام الدستور، متمنياً لرئيس وأعضاء المحكمة الدستورية كل التوفيق والسداد في النهوض بمسئولياتهم على الوجه الأكمل خدمةً لوطنهم ومواطنيهم.

وأكد جلالة العاهل حرصه الدائم على استقلالية القضاء في مملكة البحرين ودعم السلطة القضائية بما يكفل مواصلة خطوات الإصلاح والتحديث في مختلف المجالات من أجل رقي وتقدم هذا الوطن العزيز وشعبه الكريم.

العدد 4021 - الإثنين 09 سبتمبر 2013م الموافق 04 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً