العدد 4018 - الجمعة 06 سبتمبر 2013م الموافق 01 ذي القعدة 1434هـ

مخرجون وفنانون يفصلون في جوائز نقش

أعلنت نقش غاليري ونادي البحرين للسينما عن تشكيل لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان أيام نقش للأفلام القصيرة 2013 المقرر إقامته بين 26و28 من سبتمبر/ أيلول 2013. وتضم لجنة التحكيم مجموعة من المختصين على قدر عالٍ من الحرفية والمهنية في مجال صناعة الأفلام.

ويترأس اللجنة المكونة من خمسة أعضاء الرئيس السابق لنادي البحرين للسينما والناقد السينمائي يوسف فولاذ، فيما تضم اللجنة كلاً من المخرج حسين الرفاعي، الكاتب حمد الشهابي، الممثلة فاطمة عبدالرحيم، إضافة إلى الماكيير ياسر سيف.

وفي هذا الشأن أعرب رئيس لجنة التحكيم يوسف فولاذ عن سعادته بالمشاركة في اللجنة، واعتبر أن إقامة مهرجان أيام نقش للأفلام القصيرة تمثل فرصة مهمة لإبراز إبداعات الشباب البحريني في المجال السينمائي، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمهرجان بشكل عام وللمبدعين البحرينيين المترشحين للفوز بجوائز نقش للإبداع بشكل خاص.

ومن أبرز مهمات لجنة التحكيم تقييم الأعمال الفنية البحرينية المشاركة وترشيحها للفوز بجوائز نقش للإبداع في 8 مجالات وهي: أفضل فيلم، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل سيناريو، أفضل موسيقى، أفضل مونتاج، أفضل هندسة صوت، بالإضافة إلى أفضل مؤثرات خاصة.

ويترشح للفوز بجوائز نقش للإبداع عدد من الأفلام البحرينية التي قام بإخراجها عدد من المخرجين المحترفين وذوي التجربة الأولى في الإخراج.

العدد 4018 - الجمعة 06 سبتمبر 2013م الموافق 01 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً