العدد 4018 - الجمعة 06 سبتمبر 2013م الموافق 01 ذي القعدة 1434هـ

الكعبي: المشاريع البلدية يتم تنفيذها وفق رغبات المجالس البلدية

وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني مستقبلاً رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد
وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني مستقبلاً رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

06 سبتمبر 2013

قال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني الدكتور جمعة الكعبي: «إن المشاريع البلدية بالوزارة يتم تنفيذها وفق رغبات المجالس البلدية والتي تحدد أولوياتها، وما على الوزارة إلا تنفيذها». مؤكداً أن «محافظة المحرق مقبلة على مشاريع تتضمن إنشاء الأسواق والسواحل والحدائق بمختلف مناطقها».

جاء ذلك خلال استقبال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني، رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد بمكتبة بديوان الوزارة في المنامة. وأكد الوزير، خلال الاجتماع، أن المجالس البلدية وبالتنسيق مع الوزارة نفذت العديد من المشاريع الخدمية والترفيهية للمواطنين بما يحقق طموحاتهم واحتياجاتهم. مشيراً إلى أن مجلس بلدي المحرق من المجالس التي قدمت العديد من التوصيات والمقترحات والتي تم تنفيذها على أرض الواقع بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأوضح أنه وفق برنامج عمل الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تعمل الوزارة على تنفيذ مشاريعها وفق احتياجات المناطق وخاصة في مجال المشاريع التنموية التي تحقق مبدأ التنمية المستدامة وإطار المخطط الهيكلي الاستراتيجي لمملكة البحرين 2030 والرؤية الاقتصادية وبما يتماشى مع استراتيجية الوزارة إنماء وتنمية 2014.

وفي نهاية اللقاء، أشار رئيس مجلس بلدي المحرق إلى الجهود المبذولة من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية لأهالي المحرق. مشيداً بالتعاون والتنسيق المستمر مع الوزارة الذي من شأنه تحقق المزيد من الإنجازات التي تضاف إلى المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والذي يعتبر المجالس البلدية هو البيت الأول للديمقراطية.

العدد 4018 - الجمعة 06 سبتمبر 2013م الموافق 01 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً