العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

وكيل التعليم الفني والمهني يلتقي أهالي منطقة الهملة

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

05 سبتمبر 2013

اجتمع الوكيل المساعد للتعليم العام والفني ناصر محمد الشيخ بمكتبه بوزارة التربية والتعليم بعدد من أهالي منطقة الهملة، وذلك للاستماع إلى البدائل المقترحة لنقل بناتهم الطالبات من مدارس البديع وسار إلى مدارس مدينة حمد.

من جهتهم، عبّر الأهالي عن رغبتهم في توفير صفوف مصنّعة في مدارس البديع وسار لاستيعاب بناتهم الطالبات بدلاً من انتقالهم إلى مدارس مدينة حمد.

فيما أكّد ناصر محمد الشيخ أهمية عقد اللقاءات بين الأهالي والمسئولين في الوزارة والتواصل فيما بينهم في كلّ ما يهمّ الطلبة، مبيِّناً أنّ نقل طالبات منطقة الهملة من مدارس البديع وسار إلى مدارس مدينة حمد كان بهدف توفير بيئة ذات كثافة مناسبة للطالبات وإلحاقهنّ بمباني مدرسة أكثر حداثة، مشيراً إلى أنّ المسافة بين منطقة الهملة ومدينة حمد هي تقريباً مساوية للمسافة الفاصلة بين هذه المنطقة ومدارس البديّع وسار، كما أنّ الوزارة توفّر المواصلات المجانية لهنّ لتنقّلهنّ من مقارّ سكنهم إلى المدارس صباحاً وظهراً.

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:14 ص

      لاتسيس الموضوع

      لاتسيس الموضوع ولاتحوره وتحوله طائفي مدرسة البديع يتواجد فيها الكثير من ابنا الطائفة الشيعية الكريمة من قراء المنطقة من البني جمرة والدراز والقريه والجنبية وساروالمرخ ومقابه وذالك بحسب رقبة اهاليهم وقربهم من مدرسة البديع وهذا ينطبق علي مدرسة البنين كذالك فاذا ماعندك معرفة في الموضوع اكرمنا بسكوتك

    • زائر 2 | 3:46 ص

      هذه الأخوان المسلمين تعميق الفرز الطائفي

      الهدف من نقل الطالبات هو الفصل الطائفي.يريدون مدارس البديع فقط لأخوتنا وأخواتنا السنة بدون اختلاط مع أخوانهم الشيعة وهذه السياسة التي تنفدها وزارة التربية في جميع مجالات عملها سواء التلاميد أو المدرسين أو المناطق وغيرها. وهذه سياسة الأخوان المسلمين المسطرين على وزارة التربية وسياسة وزيرها.

    • زائر 1 | 2:03 ص

      الحل هو

      الحل الصحيح هو بقاء الطلاب في مدارسهن أي سار والدراز حيث هذا النقل سبب لنا الآباء والأمهات بعض المشاكل مع أبناءهن حيث لم يتهنو في الإجازة الصيفية وكان كل اهتمامهم واسألهم باب ماما أي اذهب في السنه مدرستي أو مدرسه أخري فرجاء كل الرجاء حل هذا الأشكال في اسرع وقت ممكن حيث غداً بدا العام الدراسي الجديد ولم نفرق أينا تذهب بناتنا وشكرا علي جهودكم

اقرأ ايضاً