العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ

نائب الملك: البحرين تمتلك الإصرار نحو تحقيق المزيد من التقدم الايجابي في مسار الإصلاحات التي يقوده الملك

التقى نائب جلالة الملك ، ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بقصر الرفاع اليوم الخميس (5 سبتمبر / أيلول 2013) سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين توماس كراجيسكي.

و قال سموه خلال اللقاء إن مملكة البحرين تمتلك الإصرار نحو تحقيق المزيد من التقدم الايجابي في مسار الإصلاحات التي يقوده حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد و رعاه بعزم صادق و إقدام جاد في إطار ميثاق العمل الوطني للاستمرار بالنهوض بمستويات التقدم و التطوير في المملكة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

و أكد سموه على إيلاء الأهمية المحورية للتعامل الشامل مع كل أبعاد الوضع القائم للاستفادة من الإمكانيات و الفرص الماثلة لتحقيق نتائج ايجابية تخدم تواصل تلبية التطلعات المشتركة لأبناء مملكة البحرين.

و أعرب سموه عن تقدير مملكة البحرين لما تبديه الدول الشقيقة و الصديقة من دعم للخطوات الجادة التي تتخذها مملكة البحرين لتحقيق المزيد من التقدم، مشيراً إلى الموقف لايجابي للولايات المتحدة الأميركية في هذا الجانب.

و خلال اللقاء أعرب السفير الأمريكي عن تقدير بلاده لمدى العلاقات الراسخة مع مملكة البحرين و الحرص على مواصلة تطوير أفقها على أسس التعاون و التنسيق المشترك في كافة النواحي.

كما تناول اللقاء التطورات الإقليمية و الدولية، و ضرورة التنسيق الدولي المشترك للحفاظ على مصالح الأمن و الاستقرار الممتدة و المترابطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً