العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ

وزير الصناعة يرحب بكافة أشكال الاستثمارات الكويتية والخليجية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الخميس (5 سبتمبر / أيلول 2013) رجل الأعمال البحريني حسن كمال الذي قدم للوزير مجموعة من المستثمرين من دولة الكويت الشقيقة الراغبين في التعرف على الفرص الاستثمارية في مملكة البحرين في ظل ما لمسوه من تسهيلات تجارية متعددة دافعة ومشجعة للاستثمار .

وخلال اللقاء رحب وزير الصناعة والتجارة بالضيوف معربا لهم عن ترحيب حكومة البحرين بكافة المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم بشكل عام ومن دول مجلس التعاون بشكل خاص، مشيدا بالدور الذي تلعبه الاستثمارات والمشروعات الاقتصادية الهادفة في تعزيز الاقتصاد الوطني ورقيه والدفع بعجلة النمو الاقتصادي إلى الأمام.

كما أشار الوزير إلى التطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في كافة المجالات والمردودات الايجابية التي تسهم بها المشروعات الاستثمارية الخليجية المشتركة في دعم و تعزيز العلاقات الاقتصادية بين دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جهته قدم حسن كمال والمستثمرين الكويتيين الشكر لحكومة البحرين ولوزارة الصناعة والتجارة، مقدرين دعمهما الكبير والمتواصل لكافة الفعاليات الاقتصادية والتسهيلات التي تقدمها الوزارة لتشجيع الاستثمار الخاص وكذلك الخليجي ، مثمنين في هذا السياق الجهود المخلصة التي توالي بذلتها وزارة الصناعة و التجارة من اجل تعزيز المكانة الاقتصادية لمملكة البحرين إقليميا وعالميا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً