العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ

المحكمة تأمر بالقبض على شاهدين للمرة الثالثة بقضية «تفجير القضيبية»

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر أحمد سليمان بالقبض على شاهدين في قضية ما يعرف بـ «تفجير القضيبية» الذي تسبب في مقتل أحد المارة. وحددت جلسة (1 اكتوبر/ تشرين الاول 2013) موعداً للجلسة المقبلة.

وخلال جلسة أمس (الأربعاء)، حضر كل من المحاميين محمود العريبي ومحامية منابة عن المحامية فاطمة المطوع، الذين أصروا للمرة الثالثة على طلبهم الاستماع للشاهدين اللذين لم يحضرا رغم إعلامهما لأكثر من جلسة، وعليه قررت المحكمة القبض على الشاهدين للمرة الثالثة.

وكان المحامي العام الأول عبدالرحمن السيد صرح بأن النيابة العامة قد أنجزت تحقيقاتها في واقعة التفجير الإرهابي الذي حدث في غضون شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2012 بمنطقة القضيبية وتسبب في مقتل أحد المارة.

وقد أمرت النيابة بإحالة أربعة متهمين إلى المحاكمة مسندة إليهم تهمة تأسيسهم وانضمامهم إلى جماعة إرهابية، وكذلك القتل العمد مع سبق الإصرار، وإحداث تفجير بقصد ترويع الآمنين، وحيازة وإحراز واستعمال مفرقعات تنفيذاً لغرض إرهابي، وإتلاف ممتلكات خاصة.

العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:34 ص

      فارس الغربية

      مفارقة عجيبة.. إنفجار الخبر في التسعينات "هز البحرين هز" و إنفجارات البحرين ما نعرف عنها إلا من "الداخلية"... حتى أهالي المنقطة الحادث فيه الإنفجار المشبوهة "يقولون ما سمعنا صوت إنفجار"؟!! و المسرحيات مستمرة

    • زائر 2 زائر 1 | 7:48 ص

      فارس الغباء

      يعني تبي تقنع الناس انك سألت اهل المنطقه كلهم ومحد سمع شي ..بسكم كذب انا في ام الحصم وسمعت الانفجار اتركوا عنكم الكذب مب زين لانك تصدقون كذبكم

اقرأ ايضاً