العدد 4015 - الثلثاء 03 سبتمبر 2013م الموافق 27 شوال 1434هـ

البلوشي تطلع القائم بأعمال السفارة الكورية على خدمات «التنمية»

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

03 سبتمبر 2013

أطلعت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي، القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين جونها يو على الخدمات الاجتماعية والرعائية التي تقدمها الوزارة للمجتمع إلى جانب المشاريع والبرامج التنموية التي شملت مختلف جوانب الحياة الاجتماعية في البحرين من أجل تحقيق الاستقرار الاجتماعي وإنماء أفراده.

جاء ذلك لدى استقبال الوزيرة القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية برفقة حرمه لتقديم هدية لبيت بتلكو لرعاية الطفولة من قبل حرم رئيس الوزراء الكوري.

وفي بداية اللقاء رحبت الوزيرة بالسفير، مشيدة بمستوى العلاقات الوطيدة القائمة بين البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية في مختلف المجالات والأصعدة.

وخلال اللقاء نقل السفير تحيات حرم رئيس الوزراء الكوري وإشادتها بالحفاوة والترحاب الذي لاقته أثناء زيارتها بيت بتلكو لرعاية الطفولة ومجمع العاصمة لمنتجات الأيدي البحرينية مؤخراً.

من جانبه، عبر السفير عن بالغ شكره وتقديره لوزيرة التنمية الاجتماعية للتعرف عن قرب على البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة، وللجهود الحثيثة للارتقاء بالفرد والمجتمع، مشيداً بمستوى التقدم الذي حققته البحرين، متمنياً لها المزيد من التطور والازدهار.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بدرية الجيب، ومديرة إدارة العلاقات العامة والدولية فاطمة محمود.

العدد 4015 - الثلثاء 03 سبتمبر 2013م الموافق 27 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً