العدد 4013 - الأحد 01 سبتمبر 2013م الموافق 25 شوال 1434هـ

وزيرة "شئون الإعلام" تستقبل رئيس مرصد الدراسات الجيوسياسية في باريس

استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب صباح اليوم الاثنين (2 سبتمبر/ أيلول 2013) رئيس مرصد الدراسات الجيوسياسية في باريس شارل سان- برو و نائبة الرئيس زينة الطيبي و العضو في اللجنة العلمية للمرصد كريستوف بوتان.

وأعربت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام عن خالص تقديرها لجهود المرصد في تحرير الدراسات و الأبحاث التي تسهم في تغطية الجانب التحليلي من الأوضاع القائمة في الساحة الإقليمية على الصعيد السياسي و استخراج المعطيات التي تواكب القراءة الشاملة لمجمل الأحداث و التطورات في العالم.

كما استعرضت معهم سبل التعاون المشترك بين المؤسسات الإعلامية والمرصد والتأكيد على مبدأ دعم آليات التبادل المعلوماتي وتركيز الجهود في ميدان البحوث الجيوسياسية و استطلاع الدراسات الحديثة، إلى جانب أهمية الدور الذي تقوم به الحكومة في سبر الحقائق و ما يقوم به القطاع الإعلامي في هذا المجال و المتمثل في هيئة شئون الإعلام و المؤسسات الصحافية الرسمية.

من جانبه، أثنى رئيس مرصد الدراسات الجيوسياسية شارل سان- برو بالجهود التي تبذلها الحكومة و القطاع الإعلامي، مؤكدا أهمية استمرار التنسيق وتبادل وجهات النظر والرؤى في كافة المجالات المتاحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً