العدد 4013 - الأحد 01 سبتمبر 2013م الموافق 25 شوال 1434هـ

رئيس جامعة البحرين يطمئن على سير "الحذف والإضافة"

الصخير- جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي اليوم الاثنين (2 سبتمبر/ أيلول 2013) بجولة اطمئن فيها على سير عملية الحذف والإضافة في الصالة الرياضية ومجمع المطاعم بمقر الجامعة بالصخير.

وأكد جناحي إن إدارة الجامعة تسعى بشكل دائم لتيسير إجراءات التسجيل والحذف والإضافة بشكل كامل على طلبتها، خاصة وأنها بدأت منذ العام الماضي في تطبيق نظام جديد لعملية الحذف والإضافة، وذلك ضمن العملية التطويرية التي بدأتها عمادة القبول والتسجيل من أجل جعل التسجيل أكثر انسيابية. إذ يعتمد النظام الجديد على منح الطلبة فترة أطول للتسجيل المبكر، وتقديم خدمة شاملة من جانب الموظفين المؤهلين الذين يقدمون حلولاً لمشكلات الطلبة. مؤكداً أن جميع الجهود التي تقوم بها العمادة، مدعومة من إدارة الجامعة، ما هي إلا بعضاً مما تطمح إليه جامعة البحرين في سبيل الارتقاء بعملياتها، وتقديم أفضل خدمة للطلبة.

وقد أشاد رئيس الجامعة بالكوادر العاملة في عمادة القبول والتسجيل، والمستوى المتميز الذي يقدمونه ضمن خدمتهم للطلبة في تسهيل حياتهم الجامعية وضمان سير إجراءاتهم بكل سلاسة ويسر.

كما أثنى جناحي على التعاون المثمر بين جامعة البحرين والحكومة الإلكترونية التي توفر للطلبة خدمة دفع الرسوم الجامعة إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية، فضلاً عن توافر أجهزة الحكومة الإلكترونية للدفع نقداً.

وقد توقف رئيس الجامعة مع عدد من الطلبة وأولياء أمورهم أثناء الجولة – التي رافقه فيها عدد من العمداء – حيث استمع إلى ملاحظاتهم التي تمحورت أساساً حول الارتياح الكبير من عدم وجود ضغط من الطلبة على عملية التسجيل، وأهمية الدفع الإلكتروني، الأمر الذي جعل هذه العملية أكثر يسراً وسهولة، وقصر فترة الانتظار، وإنجاز جميع المراحل من خلال خطوات بسيطة وسلسة.

وكانت فترة الحذف والإضافة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2013/2014، قد بدأت في جامعة البحرين يوم الأحد مطلع هذا الأسبوع، وتمتد إلى يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً