العدد 4013 - الأحد 01 سبتمبر 2013م الموافق 25 شوال 1434هـ

التميمي: الدفع الإلكتروني بجامعة البحرين خفف تزاحم الطلاب بقاعة التسجيل

أحمد التميمي
أحمد التميمي

أكد رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين ممثل كلية إدارة الأعمال في دورته الـ11 أحمد التميمي أن عملية الدفع الإلكترونية الجديدة من خلال البنوك عن طريق الموقع الالكتروني، وعملية طباعة الجدول إلكترونياً ساعد بشكل كبير في تخفيف تزاحم الطلاب في القاعة المخصصة للتسجيل التي يتواجد فيها المجلس لإرشاد الطلبة وحل مشاكلهم ومساعدتهم في عملية الحذف والإضافة، وذلك بالتعاون مع إدارة القبول والتسجيل والموظفين.

وقال التميمي: «ان المجلس يسعى لخدمة الطلاب بشتى الطرق، حيث يعقد المجلس اجتماعات بشكل يومي لحصر المشاكل التي تواجه الطلبة وممثليهم وتفاديها ورفعها لعمادة القبول والتسجيل والتي تقوم بدورها بالتعاون وإيجاد الحلول المناسبة».

وذكر رئيس مجلس الطلبة أن باب التواصل مع المجلس مفتوح، داعياً الطلبة بكافة تخصصاتهم ودفعاتهم الى عدم التردد في الاستفسار عن أي مشكلة تواجههم لأن المجلس يسعى دائماً لخدمتهم.

وانطلق بجامعة البحرين يوم أمس الأول التسجيل للفصل الدراسي الأول لدفعة 2009 وما قبلها، وذلك بتواجد رؤساء الأقسام والمندوبين عنهم وأعضاء مجلس الطلبة للمساهمة في تسهيل عملية التسجيل والحذف والإضافة حيث شهد التسجيل تنظيماً وإقبالاً من قبل الطلبة.

العدد 4013 - الأحد 01 سبتمبر 2013م الموافق 25 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:16 م

      وجهة نظر

      من وجهة نظري لو كان جميع الخيارات مطروحة أفضل يعني الدفع الإلكتروني و بالجامعة مباشرة أو في البنك و الطالب و ولي الأمر يشوف إلي يناسبه و يستخدمه

    • زائر 1 | 3:32 ص

      تيتي تيتي

      دفعنا عن طريق الإنترنت ويوم رحنا نثبت في الوزارة قالوا جيب الرصيد الأصلي وليس المنسوخ عن طريق النت
      يعني لا بد وأن تذهب للجامعة
      زي ما رحتي جيتي.

اقرأ ايضاً