العدد 4013 - الأحد 01 سبتمبر 2013م الموافق 25 شوال 1434هـ

الزياني يشيد بإجراءات وتدابير ضبط الأمن في البحرين

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني، أشاد فيها بالإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الأجهزة المعنية لضبط الأمن.

وجاء في الرسالة: «يشرفني أن أرفع لجلالتكم مشاعر الاعتزاز والتقدير بالنهج الذي تم التعامل من خلاله مع محاولات يائسة للنيل من أمن واستقرار الوطن والإضرار بالسلم الوطني وبحريات ومصالح المواطنين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون تحاول استغلال مناخات الحرية وفضاءات الديمقراطية التي تعيشها مملكة البحرين بفضل من الله ثم بقيادة جلالتكم».

وأضاف «لقد رسختم أسس الحوار المستنير والحضاري وسيلة للوصول للغايات التي ينشدها المواطن، وتضمن ميثاق العمل الوطني التأكيد على صون الحريات واحترام الحقوق ونبذ العنف في إطار دولة المؤسسات والقانون الأمر الذي حظي بالتأييد الدولي والقبول الشعبي الواسع. وبهذه المناسبة أود أن تأذنوا لي جلالتكم بالإعراب عن بالغ الإشادة بالإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الأجهزة المعنية لضبط الأمن وحماية المكتسبات الحضارية المهمة التي حققتها وتحققها المملكة وتعزيز روح الشفافية والانفتاح والتي تؤكدها قيم وتقاليد المجتمع البحريني».

العدد 4013 - الأحد 01 سبتمبر 2013م الموافق 25 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:47 ص

      اتركو

      اتركو عنكم محاصرة القرى الابرياء وخراب الامن يطلع منكم ياداخليه والله راح احاسبكم على ظلم الشعب الطيب

اقرأ ايضاً