العدد 4011 - الجمعة 30 أغسطس 2013م الموافق 23 شوال 1434هـ

بارني يأخذ الأطفال إلى عالم الخيال

لأن صيف البحرين لا يستثني من مرحه أحدًا، ولأن الموسيقى والغناء حق للجميع، يعود الديناصور المفضل لدى الجميع «بارني» هذا الصيف إلى مملكة البحرين، ليصطحب الأطفال في آخر مغامراته الشيقة والمليئة بالأغاني والرقص والمرح في تجربة لا تُنسى من خلال عروضه التي ستقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على عرضين، الأوّل في تمام الساعة 10 صباحًا والثاني في السّاعة 6 مساءً ما بين 2 حتّى 6 سبتمبر/ أيلول 2013.

عروض بارني التفاعليّة ستشرك جمهور الأطفال والعائلات في تجربة المسرح، حيث يندفع أصدقاء بارني «بي جاي»، «ريف»، و «بيبي بوب» بالألعاب نحو الجمهور فتنكسر هذه الأشياء من دون قصد. ويستمر العرض بأن ينعطف بارني بالقصة نحو مسار جديد، فيأخذ الجميع إلى مصنع سحريّ للألعاب لإصلاحها من خلال آلة تُسمّى «آلة التخيّل».

ينتهي العرض بفقرة أخيرة يحفّز فيها بارني الأطفال على استخدام خيالهم لتشغيل «آلة التخيّل» لإصلاح الألعاب المكسورة، حيث ان بارني يعرف أنه عندما يحين وقت المرح، لا شيء يضاهي قوة الخيال ومحبّة الأصدقاء. للراغبين في التفاعل والمشاركة في عيش تجربة ممتعة مع بارني خلال صيف البحرين يمكنهم شراء تذاكر العروض من خلال متجر «فيرجن ميغا ستورز».

العدد 4011 - الجمعة 30 أغسطس 2013م الموافق 23 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً