العدد 4011 - الجمعة 30 أغسطس 2013م الموافق 23 شوال 1434هـ

«بسملة» تختم أغسطس بالضوء

بفرحِ القناديلِ ضوء، أقامت مجموعة بسملة الثقافية أمسيتها الشعرية الأولى «ضوء» بالتعاون مع مركز جدحفص الثقافي والرياضي، في 25 أغسطس/ آب 2013، وذلك ضمن مبادرتها «روح» والتي تهدف إلى إبراز المواهب الشابة.

وتبنت «بسملة» أمسية «ضوء» بناءً على رغبة الشاعرة الناشئة زهراء عبدالأمير، التي قامت بالتنسيق مع أعضاء «بسملة» لإقامة الفعالية والتي لاقت حضوراً متميزاً من الجمهور، عزز من ثقة الشعراء الشباب الذين استضافتهم «بسملة» لإلقاء قصائدهم. وبما للشعر من قدرة على أن يصيب الآخرين بعدوى الرغبة في أن يضيء، كان للشاعرين سيدحسن العالي وعبدالله الغربال مشاركة بعد مجموعة من الشعراء الشباب هم عبدالله السعيد، وعلي مرخوص، وإيمان الشاخوري، وفاطمة مجيد، وزهراء عبدالأمير، وآلاء الغريفي، وفاطمة كامل، وجيهان الشعباني، وفاطمة متروك.

أمسية «ضوء» كانت ختام فعاليات شهر أغسطس في جدول «بسملة»، والذي اشتمل ورشة الأستوديو الطبيعي من تقديم المصور الفوتوغرافيّ محمد العمادي، وورشة ـ3Dmax بالتعاون مع مركز رأس رمان الثقافي والتي قدمها المهندس عمار الأدرج، وورشة فن التصوير من تقديم محمد الجدحفصي. لمتابعة الفعاليات القادمة يرجى زيارة @Basmalah_bh على موقع التواصل الاجتماعيّ الأنستغرام.

العدد 4011 - الجمعة 30 أغسطس 2013م الموافق 23 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً