العدد 4010 - الخميس 29 أغسطس 2013م الموافق 22 شوال 1434هـ

مقتل 17 وإصابة 33 آخرين إثر تفجيرات في تكريت وبعقوبة بالعراق

قتل 17 شخصا وأصيب 33 آخرون في تفجيرات وقعت اليوم الجمعة (30 أغسطس / آب 2013) بمدينتي تكريت وبعقوبة في العراق.

وذكرت مصادر الشرطة العراقية لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن عبوة لاصقة انفجرت بسيارة كانت تقف قرب ملعب لكرة القدم في الحي العصري في قضاء الطوز شرق تكريت /170 كيلومترا شمالى بغداد/أعقبها انفجار عبوة ناسفة في المكان ذاته مما أدى الى مقتل 13 شخصا وإصابة 25 آخرين بجروح متفاوتة معظمهم من الشباب.

وأوضحت المصادر أن الجرحى نقلوا الى المستشفيات فيما طوقت قوات الشرطة المكان تحسبا لوقوع انفجارات اخرى عند تجمع ذوي الضحايا.ومن ناحية أخرى ذكرت الشرطة العراقية أن 4 أشخاص قتلوا اليوم أيضا وأصيب 8 آخرون في حادثين منفصلين في مناطق متفرقة من مدينة بعقوبة / 57 كيلومترا شمال شرقي بغداد.

وأوضحت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن مدنيا قتل وأصيب خمسة آخرون بينهم امرأة بانفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق بالقرب من السوق التجاري لحي الشهداء شمال غربي بعقوبة وأن ضابطا برتبة ملازم أول في الشرطة وشرطيان قتلا وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة وضعت على جانب الطريق واستهدفت دورية للشرطة في حي العمال جنوبي بعقوبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:39 م

      مات صدام ولم تمت جرائمه , والذي يحصل في العراق من قتل ودمار ماهو الا من صنع صدام واعوانه السفهاء سفاكون الدماء

      اللهم طهر ارض العراق من هذه الزمرة المجرمة اللهم رد كيدهم في نحورهم ونحور من يرضى بأفعالهم ( اللهم احفظ العراق واهلها من الارهابيين والحاقدين )

    • زائر 1 | 3:58 م

      عجب

      الله راحت ايام صدام ... وينك يالمالكي شعبك يموت يوميا وانت قاعد تتفرج عليهم ... واللي ماتوا في حكمك اكثر باضعاف الاضعاف من الي ماتو ايام صدام .

    • زائر 2 زائر 1 | 4:10 م

      صدام

      عفوا ، هذا الانفلات الامني اوجده اللعين صدام واذنابه ، ولكن الصور والظهور يختلف ، عشقك صدام بعنوان الخيانة كان يقتل شعبه و وهابية التكفيرية اللعينة يقتل العراقيين على اساس مذهبي ، كلا الحالتين صدام اللعين ومن يمثل هم السبب

اقرأ ايضاً