العدد 4010 - الخميس 29 أغسطس 2013م الموافق 22 شوال 1434هـ

توجيه تهم التعدي الجنسي إلى مقدم برامج تلفزيونية في بريطانيا

رولف هاريس
رولف هاريس

وجهت إلى رولف هاريس البالغ من العمر 83 عاما والذي سطع نجمه على الشاشات البريطانية في نهاية الستينيات تسع تهم رئيسية بالتعدي الجنسي على مراهقتين لم تكونا قد بلغتا السادسة عشرة من العمر وقت الأحداث، بحسب ما كشفت النيابة العامة البريطانية.

وهو قد اتهم أيضا بالتقاط صور لأطفال مخلة بالحياء بين آذار/مارس وتموز/يوليو 2012، أو قبل هذه الفترة.
وقد وجهت إلى الثمانيني ست تهم بالتعدي الجنسي على مراهقة كانت لم تبلغ بعد السادسة عشرة من العمر وقت الأحداث التي جرت بين نيسان/أبريل 1980 و نيسان/أبريل 1981، وثلاث تهم مماثلة أخرى في ما يخص مراهقة كانت في الرابعة عشرة وقت الأحداث التي جرت بين نيسان/أبريل وحزيران/يونيو 1986، وفق ما أوضحت النيابة العامة.
ومن المفترض أن يمثل الموسيقي الأسترالي الذي يعيش في بريطانيا منذ عام 1952 أمام محكمة لندن في الثالث والعشرين من أيلول/سبتمبر.
وكانت شرطة "سكوتلاند يارد" قد استجوبت رولف هاريس في تشرين الثاني/نوفمبر قبل توقيفه في الثامن والعشرين من آذار/مارس، في إطار تحقيق "يوتري" الذي فتح إثر فضيحة جيمي سافيل المقدم السابق في هيئة الإذاعة البريطانية الذي توفي في عام 2011 ويشتبه في أنه تحرش جنسيا بمئات الأطفال والمراهقين خلال أربعة عقود.
وكان رولف هاريس قد أدى أغنيات خلال فعاليات اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث الثانية في عام 2012 ورسم لوحة عن الملكة بمناسبة عيد ميلادها الثمانين في عام 2006.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً