العدد 4010 - الخميس 29 أغسطس 2013م الموافق 22 شوال 1434هـ

النجل الاكبر لاميرة موناكو كارولين يتزوج السبت في الامارة

تحتفل العائلة الحاكمة في موناكو السبت بعيدا عن الاضواء، بالزواج المدني لاندريا كازيراغي النجل الاكبر للاميرة كارولين الذي سيقترن بالوريثة الكولومبية الثرية تاتيانا سانتو دومينغو قبل ان يتزوجا كنسيا في بلدة غشتاد السويسرية الراقية في الشتاء.

والامر سيكون مختلفا عن زواج امير موناكا البير الثاني من السباحة الجنوب افريقية شارلين ويتستوك في تموز/يوليو 2011 الذي حضره سكان موناكو وغطته بشكل واسع محطات التلفزة العالمية.
ابن شقيقته اندريا (29 عاما) المقرب جدا منه والثاني في ترتيب خلافة موناكو بعد والدته، بانتظار ولادة طفل شرعي للامير الحالي، سيتزوج السبت بعيدا عن الاضواء وقد طلب في بطاقات الدعوة من المدعوين عدم نشر اي صورة للمراسم عبر فيسبوك..
وفيما غذت تقلبات الحياة الخاصة لابناء غريس كيللي الثلاثة كارولين والبير وستيفاني اخبار الصحف التي تعنى بالمشاهير لفترة طويلة، فان حياة احفادها تبقى كتومة وبعيدة عن الاضطراب.
فقد شب ابناء كارولين الثلاثة الاوائل بعيدا عن موناكو بعد وفاة والدهم الايطالي ستيفانو كازيراغي وهو زوج كارولين الثاني، في حادث مأسوي. فقد انتقلوا مع والدتهم للعيش في بلدة سان-ريمي-دو-بروفانس ومن ثم في فونتينبلو في منطقة باريس.
وعند بلوغهم سن الرشد، بدأوا يظهرون من وقت الى اخر برفقة اصدقاء لهم في مناسبات اجتماعية في الامارة مثل حفلة الوردة الراقصة ومسابقات رياضية.
وتشارك شارلوت (27 عاما) وهي فارسة متمرسة في مسابقة مونتي كارلو لقفز الحواجز. اما شقيقها الاصغر بيار (25 عاما) وهو الاكثر تواجدا في الامارة فيشارك في سباقات للمراكب الشراعية. الاخت غير الشقيقة الكسندرا (14 عاما) التي اتت ثمرة زواج كارولين العام 1999 من امير هانوفر ارنست اوغست وريث احدى انبل عائلات المانيا، تمارس التزلج على الجليد.
اما العريس العتيد اندريا فهو خريج الجامعة الاميركية في باريس وقد انجب طفلا من تاتيانا سانتو دومينغو في 21 اذار/مارس في لندن. وقد وظف مربيته السابقة للاهتمام بالطفل الذي يصبح الثالث في ترتيب خلافة الامارة بعد الزواج .
وهو يعشق السرعة ويحب الدورات التدريبية على الرياضات القصوى مثل الهبوط بالمظلة. وهو يكرس جزءا من وقته للاعمال الخيرية. وخلال مهمة اولى له في الفيليبين العام 2006 مع الجمعية العالمية لاصدقاء الطفولة (اماد) التي ترئسها والدته اعتبر ان "الكارثة البيئة والبشرية غير مقبولة" في قاعدتين عسكرتين اميركتين سابقتين في هذا البلد في مقابلة صحافية نادرة. وهو يرعى منذ العام 2007 جمعية تعنى بالشلل الدماغي بعدما ربطته علاقة صداقة خلال دراسته بطالب مصاب بهذا المرض.
هو على علاقة بتاتيانا سانتو دومينغو (29 عاما) المولودة في نيويورك وصديقة شقيقته شارلوت، منذ ثماني سنوات.
تاتيانا هي ابنة المقاول الكولومبي خوليو ماريو سانتو دومينغو جونيور الذي توفي العام 2009 جراء اصابته بالسرطان وحفيدة احد اغنى اغنياء كولومبيا عند وفاته العام 2011. وكان جدها يمتلك شركة "افيانكا" الجوية واكبر محطة اذاعة وتلفزيون "كاراكول" فضلا عن شركة خدمات الهاتف النقال "سيلوموبيل".
وشبت تاتيانا وهي من ام برازيلية في جنيف وباريس. لغتها الام هي البرتغالية لكنها تتقن ايضا الاسبانية والفرنسية الانكليزة والايطالية. ولم تعش يوميا في كولومبيا لكنها تزورها بانتظام لتمضية العطل فيها.
وهي خريجة كلية الفنون الجميلة مع اختصاص في التصوير من الجامعة الاميركية في لندن وهي شغوفة بالموضة الازياء وتعشق عروض الازياء. وقد تعاونت مع مجلة "فانيتي فير" التي اختارتها العام 2010 اكثر نساء العالم اناقة في 2010.
وقد اسست تاتيانا العام 2009 مع صديقة لها شركة "موزونغو سيسترز" المكرسة للموضة "الاتنية" والتي تسوق عبر الانترنت منتجات حرفية متنوعة يتم انتقاؤها خلال سفراتهما الكثيرة.
وقد يلي الزواج زواج اخر. بدءا بشارلوت التي لم يعد حملها سرا مع الممثل الفكاهي الفرنسي جاد المالح. اما شقيقها بيار فهو على علاقة منذ فترة طويلة ايضا بالايطالية بياتريس بوروميو التي تنتمي الى عائلة نبيلة معروفة في لومبارديا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً