العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ

الأوقاف السنية تشكر «الكهرباء» على تفادي الانقطاعات في المساجد خلال رمضان

شكر مجلس إدارة الأوقاف السنية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا والرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة وجميع منتسبي الهيئة على جهودهم التي بذلوها لتجنيب المساجد والجوامع من أية انقطاعات كهربائية خلال شهر رمضان المبارك. جاء ذلك في رسالة وجهها رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية الشيخ سلمان بن عيسى بن خليفة آل خليفة إلى وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء وهيئة الكهرباء والماء، معبراً عن الشكر والتقدير للاهتمام والحرص للعاملين بالهيئة لتفادي الانقطاعات الكهربائية قدر الإمكان في دور العبادة خلال شهر رمضان الماضي، ما ألقى ذلك بالأثر على نفوس المصلين لما لهذا الشهر الكريم من أهمية خاصة في إعمار بيوت الرحمن في جميع الأوقات.

من جهته، عبر الوزير ميرزا بالنيابة عن منتسبي هيئة الكهرباء والماء عن الشكر والامتنان على هذه اللفتة من مجلس الأوقاف السنية. مؤكداً في الوقت ذاته أن الهيئة حريصة كل الحرص على تحسين جودة أدائها وخدمتها وتقليل الانقطاعات ومدتها قدر الإمكان في جميع أنحاء مملكة البحرين. يذكر أن هيئة الكهرباء والماء استطاعت خلال شهر رمضان هذا العام تحقيق انخفاض في نسبة انقطاعات الكهرباء والماء حيث تمثل ذلك من خلال انخفاض عدد المكالمات والبلاغات الواردة إلى مركز اتصالات الزبائن بنسبة تصل إلى 55 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2012.

العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:07 ص

      ضرر المساجد

      لقد اصبحت بعض المساجد تشكل عبئاً وضررا على الناس عندما يفتح الخطيب السماعات لأعلى درجاتها وكأنه فى صحراء وهناك البعض الذي ابتكر اسلوباً فى توزيع السماعات لكي يشوش على غيره جميع دول العالم هناك مستوى للصوت يقاس حسب مقاييس الديسيبل وفي جميع الحالات يجب ان لا تزيد عن 70 ديسيبل وإلآ اصبح الصوت مدمرا للإعصاب ولكن استقلال الردع الديني يجعل الناس يخافون إنتقاد هذه الظاهرة التي نجدها في المساجد والحسينيات / سندارة

    • زائر 2 | 2:00 ص

      أليس يوجد للأوقاف ميزانية سنويه أو أنا غلطاااان

      فهموني يا وزارات و يا مؤسسات الدولة : الأ توجد ميزانية للأوقاف سنوية تقرها الحكومة ؟؟ إذا أين تذهب و لماذا لم يتم تسديدها ومن المسئول عنها الوزراء الوكلاء او رئيسهم ... فكيف تريد إدارة الكهرباء تحصيل ديون الكهرباء من المواطنين الفقراء و المغلوب على أمرهم ومن يخصص لهم ميزانية من خيرات البلد تذهب في جيوووب المتنفذين منهم ؟؟؟؟؟ أين هو دور المجلسين النواب و الشورى عن هذه التجاوزات .... وهل سيتم إسقاط الفواتير عن المواطنين أم لا .. يانوب الشعب ؟؟

    • زائر 1 | 12:43 ص

      فارس الغربية

      لكنها إنقطعت عندنا..

اقرأ ايضاً