العدد 4005 - السبت 24 أغسطس 2013م الموافق 17 شوال 1434هـ

وزير الداخلية يطمئن على الشرطة المصابين بتفجير الدير

وزير الداخلية لدى عيادته أحد رجال الشرطة المصابين
وزير الداخلية لدى عيادته أحد رجال الشرطة المصابين

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بزيارة صباح أمس السبت (24 أغسطس/ آب 2013) لرجال الشرطة المصابين الذين تعرضوا للتفجير الإرهابي أثناء أدائهم واجبهم في منطقة الدير بتاريخ 17 أغسطس 2013.

ونقل وزير الداخلية تحيات جلالة ملك البلاد، ورئيس الوزراء، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى إلى الشرطة المصابين وتمنياتهم لهم الشفاء العاجل.

واطمأن على الحالة الصحية لرجال الشرطة والخدمات الطبية المقدمة إليهم، مشيداً بالجهود التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية من متابعة مستمرة وتوفير الرعاية الصحية المتميزة لهم.

وأعرب وزير الداخلية عن تمنياته لرجال الشرطة المصابين بسرعة الشفاء العاجل، وأن يلبسهم الله عز وجل ثوب الصحة والعافية، مؤكداً أن الوزارة لن تتوانى عن إرسال المصابين، إذا تطلب استكمال علاجهم، في الخارج. وجدد الوزير شكره وتقديره لرجال الأمن على ما يبذلونه من تضحيات وجهود مخلصة وعمل متواصل لحماية الوطن والحفاظ على مكتسباته، مشيراً إلى «أننا سنتصدى بكل حزم إلى كل من يمس الأمن والسلم الأهلي، وذلك بإحالة مرتكبي هذه الجرائم الآثمة إلى القضاء لينالوا القصاص العادل الذي يردعهم عن القيام بكل ما يهدد أو يمس حياة الناس واستقرار المجتمع وأمنه».

العدد 4005 - السبت 24 أغسطس 2013م الموافق 17 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً