العدد 4004 - الجمعة 23 أغسطس 2013م الموافق 16 شوال 1434هـ

إيران تتهم إسرائيل بالضلوع في تفجيرات مدينة طرابلس اللبنانية

أدانت إيران، اليوم السبت (24 أغسطس / آب 2013) ، تفجيري مدينة طرابلس اللبنانية، ووصفتهما بـالإرهابيَّين، واتهمت إسرائيل بالضلوع فيهما.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية اليوم، عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس عراقجي، إدانته الشديدة للتفجيرين اللذين استهدفا مسجدين في مدينة طرابس الساحلية شمال لبنان أمس، وأدّيا الى سقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى، ووصفهما بـالعمل الإرهابي.

واتهم عراقجي إسرائيل بالضلوع بالتفجيرين، وقال لم يعد هناك مجالاً للشك في أن الأيادي الصهيونية ضالعة عبر أدواتها والمتمثلة بالمجموعات التكفيرية غير المسؤولة في الأعمال الإرهابية بهدف زرع بذورالفتنة وضرب اللحمة الوطنية والعيش المشترك السلمي بين مختلف طوائف لبنان، ولاسيّما الطوائف الإسلامية.

وقتل العشرات وأصيب المئات بجروح، أمس الجمعة، بتفجيرين استهدفا مسجدين في مدينة طرابلس الساحلية شمال لبنان.

وكان تفجير باستخدام سيارة مفخّخة أدّى إلى مقتل وجرح العشرات في منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية لبيروت الأسبوع الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:30 ص

      يا ايران

      بس كذب يا ايران انت لك علاقة حتى مع تظيم القاعدة معروف التفجرات على يد ملسلمين انجاس تكفرين سلفين وهابين بس كل شئء تقولن اسرائيل تريدون الهروب من قضاياكم مع العالم بس التدخل والتصريح في شؤون الدول انتم يا جهاز حرس الثوري كنتم تقتلون خصومكم في دول الغرب مرة تبعثون انيس نقاش الى فرنسا شهبور بختيار ومرة تقتلو الكردي عبدالرحمن قاسم لو انتم ارهابين يا ايران مرة تقتلون في المانية وكل مرة عندكم اغتيالات في الدول حتى شعبكم في الداخ والحارج ومن نفس النظام لم يسلم ومسكين مير حسين الموسوي وندى سلطان

    • زائر 1 | 4:13 ص

      محرقي

      ههههه انتم وإسرائيل وأمريكا عملا بعض متفقين على خيرات العرب

اقرأ ايضاً