العدد 4003 - الخميس 22 أغسطس 2013م الموافق 15 شوال 1434هـ

«المرور»: تنفيذ حملات لضبط المخالفات المرورية الخاطئة للشاحنات

مدينة عيسى - الإدارة العامة للمرور 

22 أغسطس 2013

أكد نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد محمد راشد النعيمي أن الإدارة مستمرة قدماً في ضبط كل المخالفات والسلوكيات المرورية الخاطئة التي تؤثر على مستويات السلامة المرورية.

وقال النعيمي: «إن من ضمن تلك السلوكيات بعض المخالفات التي ترتكب من قبل سائقي الشاحنات والسيارات الثقيلة والمتمثلة في عدم العناية باشتراطات المتانة والسلامة من حيث الهيكل وسلامة الإنارة ووجود الحواجز المطاطية التي تحد من تناثر الأتربة على باقي السيارات وكذلك عدم التقيد بالأوزان المسموح بها وأوقات الذروة واستخدام المسار الصحيح وعدم التجاوز وعدم تغطية الحمولة وسلامة الإطارات».

وبين أن «دوريات إدارة العمليات والمراقبة المرورية، بالتعاون مع فاحصي شعبة الفحص الفني للمركبات في الإدارة العامة للمرور مستمرون في تنفيذ حملات تنفيذ القانون للحد من هذه المخالفات الخطيرة التي تؤثر سلباً على سلامة باقي مستخدمي الطريق». مبيناً أن «الإدارة ستتخذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين». مشدداً على «ضرورة التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية تفادياً للمساءلة القانونية».

العدد 4003 - الخميس 22 أغسطس 2013م الموافق 15 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:21 ص

      ذبحتونه يلحراميه

      بوق عيني عينك ذبحتونه حاطين دوريات اولاد حرام من صج وكذب يسجل في المخالفات انا عندي شاحنه فحصتهه ونجحة في الفحص طلعة من بوابة المرور وصلت لين اشارات سلماباد صاده مرور ما ضل شي ما كتبه عدم صلاحيات الاطارات والاناره وعدم وجود حواجز مطاطيه زين لين فيهه كل هلاشياء شلون نجحت بلفحص عجب والله عجب

    • زائر 1 | 11:35 م

      كلش عجب

      لكن صدق كل هذي الفلوس وين تروح صدق صدق وين اتروح اتوقع الادره العامه للمرور ادخل اكثر من مليون اومليونين او او وينهي سؤال كم يتوفر في حساب الادره ؟

    • زائر 2 زائر 1 | 6:03 ص

      محرقي

      كل هالمعلومات متوفره في موقع وزارة الماليه، والمبلغ الصحيح اكثر من اللي انت ذكرته بوايد

اقرأ ايضاً