العدد 4003 - الخميس 22 أغسطس 2013م الموافق 15 شوال 1434هـ

تجديد حبس متهمة بمحاولة دهس ضابط بيوم 14 أغسطس

قالت المحامية شهزلان خميس، إن المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة، أمرت بتجديد حبس مواطنة لمدة 25 يوماً على ذمة قضية محاولة دهس ضابط، وذلك في يوم 14 أغسطس/ آب 2013.

وأضافت خميس، أنها طلبت من قاضي تجديد الحبس الاحتياطي إخلاء سبيل موكلتها بأي ضمان تراه المحكمة مراعاة لظروفها العائلية، كما فندت للمحكمة صحة الواقعة المنسوبة إلى موكلتها.


تجديد حبس مواطنة متهمة بمحاولة دهس ضابط يوم 14 أغسطس

المنطقة الدبلوماسية - محرر الشئون المحلية

قالت المحامية شهزلان خميس إن المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي ابراهيم الجفن وأمانة سر حمد جناحي أمرت بتجديد حبس مواطنة لمدة 25 يوماً على ذمة قضية محاولة دهس ضابط وذلك في يوم 14 أغسطس / آب 2013. وأضافت خميس أنها طلبت من قاضي تجديد الحبس الاحتياطي إخلاء سبيل موكلتها بأي ضمان تراه المحكمة مراعاته لظروفها العائلية، كما فندت شهزلان للمحكمة صحة الواقعة المنسوبة إلى موكلتها.

وكان رئيس نيابة المنامة فهد البوعينين صرح بأن النيابة العامة حققت في قضية محاولة دهس ضابط من قبل فتاة بحرينية تبلغ من العمر 27 عاماً، وأمرت بحبسها 7 أيام على ذمة التحقيق.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى أن المتهمة كانت تقود مركبتها واستوقفتها نقطة تفتيش بضاحية السيف بتاريخ (14 أغسطس/ آب 2013)، حيث توجه إليها ضابط الشرطة طالباً منها التوقف، فتفاجأ بها تنطلق نحوه قاصدةً دهسه واستطاع تفاديها وانطلقت مسرعةً محاولة الفرار وقد تمكنت الشرطة من القبض عليها بعد أن علقت بازدحام الطريق، وعند حضور الشرطة النسائية قامت بمقاومتهن والاعتداء عليهن مخلفةً بهن إصابات. وعليه، شرعت النيابة في استجوابها بحضور محاميتها، وبناء عليه أمرت بحبسها احتياطيّاً على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليها تهمتي الشروع بقتل ضابط شرطة أثناء وبسبب تأديته وظيفته ومقاومة أفراد الشرطة النسائية، وقد تبين أن المتهمة سبق الحكم عليها في قضيتي التجمهر وإهانة موظف عام، ومازال التحقيق جارياً بشان الاستماع لأقوال شهود الواقعة وسرعة الانتهاء منها وإعداد الأوراق للتصرف.

العدد 4003 - الخميس 22 أغسطس 2013م الموافق 15 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 6:52 ص

      فلم هندي

      هذا الواقعة تذكرني بالافلام الهندية. الداخلية تريد ان تنتقم من كل منتقد ومعارض بتلفيق التهم له سعيا لاسكاته. المتهمة في هذه القضية سبق ان صرحت بتعرضها لانتهاكات لحقوق الانسان اثناء توقيفها في قضية سابقة وهذه القضية تم تلفيقها لمعاقبتها على ما صرحت به وفضحها لمماراسات الداخلية المنافية للاخلاق والاعراف الانسانية

    • زائر 4 | 2:08 ص

      الله ينتقم

      الله ينتقم

    • زائر 2 | 11:26 م

      سيأتي يوم الحساب عند عدل جبار

    • زائر 8 زائر 2 | 5:41 ص

      المحرضين.. انما نحن مصلحون؟؟

      نعم سيأتي يوم الحساب لكن لن يستثى احد من هذا الحساب لاسني ولا شيعي الجميع واولهم المحرضين والمخربين المفسدين فالارض.. ((وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون)) .الآيه

اقرأ ايضاً