العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

طيران الخليج: لم نتقدم للحصول على رخصة لتسيير الرحلات في السعودية ودورنا استشاري وفني

المحرق – طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

نفت شركة طيران الخليج في بيان لها اليوم الأربعاء (21 أغسطس/ آب 2013) حصولها على رخصة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية لتسيير الرحلات الداخلية.

وقال البيان "شركة طيران الخليج لم تتقدم للحصول على ولم تحصل على رخصة لتسيير الرحلات الداخلية في المملكة العربية السعودية، وينحصر دورها في النطاق الاستشاري والفني فقط لمجموعة القحطاني - وهي مجموعة من الشركات الخاصة مقرها المملكة العربية السعودية".

وطالبت طيران الخليج بعدم استخدام اسمها في الأخبار والمعاملات المتعلقة بهذا الموضوع إلا في حدود دورها الموضح في هذا البيان.

وقالت "لقد تم تعيين شركة طيران الخليج في نطاق استشاري بموجب اتفاق وقع العام الماضي لمساعدة مجموعة القحطاني لنيل إحدى الرخصتين من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية؛ وقد منحت المجموعة بالفعل إحدى تلك الرخصتين".

وأضافت "كما يتم التفاوض حالياً على توقيع اتفاق استشاري ثان تقوم شركة طيران الخليج بموجبه بدعم مجموعة القحطاني للحصول على شهادة مشغل جوي في المملكة العربية السعودية".

وبينت شركة طيران الخليج أنها بدأت رحلاتها الى المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 63 عاماً، حيث اكتسبت خبرة عريقة ومعرفة واسعة بسوق المملكة، تؤهلها لدعم مجموعة القحطاني للحصول على شهادة المشغل الجوي في المملكة العربية السعودية، ومساعدة المجموعة للدخول إلى تلك السوق بكفاءة عالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً