العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

الكعبي: الانتهاء من تنفيذ سبع مواقف سيارات بسادسة الشمالية

أفاد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة السادسة خالد أحمد الكعبي بأن وزارة الأشغال انتهت مؤخرا من تنفيذ طلبات مواقف السياراتبسادسة الشمالية والتي تم رفعها سابقا لإدارة الطرق بوزارة الأشغال وبعضها يعود للعام 2009.

وعن هذه المواقف السبعة قال الكعبي أن " وزارة الأشغال قامت بتوسعة مواقف سيارات مسجد الخير بمجمع 1206 حيث أصبح يتسع لأكثر من 15 سيارة، كما قامت بتنفيذ مواقف سيارات مدرسة مدينة حمد الابتدائية للبنين بمجمع 1206 والتي تستوعب ما يقارب 60 سيارة".
وأضاف "ومن مواقف السيارات التي تم تنفيذها مواقف مدرسة الروضة الابتدائية للبنين بمجمع 1208 والذي يتسع لما يقارب 20 سيارة، ومواقف صالة كانو للمناسبات والتي تتسع لما يقارب 40 سيارة، ومواقف لجمعية مدينة حمد الخيرية تستوعب 62 سيارة وتخدم الجمعية ومعهد الشافعي معا بالإضافة إلى تنفيذ مواقف سيارات المعهد الحديث لتستوعب أكثر من 60 سيارة ".
ووجه الكعبي شكره للمسئولين بوزارة الأشغال على تعاونهم مع المجالس البلدية ومتابعتهم المستمرة لطلبات الأعضاء البلديين من أجل خدمة الوطن والمواطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:18 ص

      إقتراح

      نتمنى من وزارة الأشغال الإعتناء أكثر بتشجير المواقف والشوارع التي تقوم بتطويرها .. معظم الشوارع تكاد تكون خالية من الأشجار اللي تظلّل الطريق وتخفّف الحرارة والتي تضفي جمالاً للشارع ..
      للأسف حتى الأشجار التي تكون موجودة منذ زمن طويل في الشارع يتم إقتلاعها عن بكرة أبيها من الشوارع عند تطويرها، ولا ترى سوى الإسفلت والطوب والحديد ..

    • زائر 3 | 6:36 ص

      بحيرة اللوزي الى متى؟

      متى سيتم دفن جزء من بحيرة اللوزي و عمل المنتزه فوقها؟ البحيرة بدت تتعفن و اصبحت مستنقع عكر و يجب الاسراع في بدء المشروع الموصى عليها والا اصبحت المنطقة موبوءة بسببها، ولكم جزيل الشكر

    • زائر 1 | 5:51 ص

      واجد عليكم

      واجد عليكم من 2009 توك مفكرين تسوونهم
      ولا بعد مستانسين اقول متى بتسوون لنا تصريف لمياه الامطار تره من نغسل بيتنا يتأذون جيرانا من الماي و السبب سوء هندسة الشارع
      شارع 726 مقابه

اقرأ ايضاً