العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

«وكيل العمل» يبحث القضايا العمالية العالقة مع مسئولي «ألبا»

بحث وكيل وزارة العمل صباح الدوسري ومدير أول الموارد البشرية والعلاقات العامة بشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عبدالرحمن جناحي آفاق التعاون بين الطرفين وخصوصاً فيما يتعلق بالقضايا العمالية العالقة على ضوء الزيارات المتبادلة التي يقوم بها المسئولون في الوزارة والشركة بما يعزز من المكتسبات العمالية المتحققة ونمو الانتاج في الشركة.

جاء ذلك خلال اجتماع الطرفين أمس الثلثاء (20 أغسطس/ آب 2013)، بمكتب الوكيل.

وخلال اللقاء استعرض الطرفان خطة السلامة والصحة المهنية التي تقوم بها شركة (ألبا) في إطار تدشين حملتها الموسمية لترسيخ ثقافة بيئة العمل الآمنة والخالية من الاصابات المهنية في الشركة وجهودها في التوعية العامة بتعزيز هذه الثقافة لمختلف القطاعات العمالية على مستوى مملكة البحرين.

وفي هذا السياق قال جناحي: «إنه انطلاقاً من المسئولية المجتمعية التي تتحملها شركة (ألبا) فإن الخطة الترويجية لتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية لم تقتصر على مواقع عمل الشركة بل امتدت إلى خارج تلك المواقع للتأكيد على صحة وسلامة العمالة الوطنية والوافدة، وهي من صلب الأولويات لدى أصحاب العمل والشركات والمؤسسات الوطنية».

من جانبه، أشاد الوكيل الدوسري بتطوير أنظمة السلامة والصحة المهنية التي تقوم بها إدارة شركة (ألبا)، مؤكداً ان وزارة العمل ومن خلال دورها الإشرافي فإنها تسعى جاهدة الى أن تكون أنظمة السلامة والصحة المهنية في المنشآت والشركات الكبرى بشكل خاص تتطابق مع المعايير الدولية المطبقة.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد الأنصاري، ورئيس العلاقات العمالية بشركة ألبا حمد الشيبة.

العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً