العدد 3997 - الجمعة 16 أغسطس 2013م الموافق 09 شوال 1434هـ

جوائز للإبداع ومحفل يجمع صناع الأفلام البحرينية

أيام نقش للأفلام القصيرة 2013

فيما تتواصل الاستعدادات التي تجريها أيام نقش للأفلام القصيرة للانطلاق أواخر سبتمبر/ أيلول المقبل، فإن باب المشاركة لايزال مفتوحاً حتى 30 أغسطس/ آب الجاري أمام جميع الراغبين بالترشح للفوز بجوائز نقش للإبداع في مجال صناعة الأفلام القصيرة.

وتضم جوائز نقش للإبداع 8 جوائز في مختلف أقسام الإنتاج الإبداعي وهي: أفضل فيلم، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل سيناريو، أفضل موسيقى، أفضل مونتاج، أفضل هندسة صوت، بالإضافة إلى أفضل مؤثرات خاصة. وسيترشح للفوز بجوائز نقش للإبداع عدد من الأفلام البحرينية التي قام بإخراجها عدد من المخرجين المحترفين وذوي التجربة الأولى في الإخراج.

كما ستقدم أيام نقش مجموعة من ورش العمل واللقاءات الفنية مع العاملين في مجال الأفلام القصيرة تطرح فيها أهم المواضيع المتعلقة بصناعة الأفلام للنقاش والتحليل، وذلك في إطار الأهداف التي وضعتها نقش غاليري من تنظيم المهرجان من خلال إقامة تفاعل إيجابي مع صناع الأفلام وإتاحة الفرصة لأعمالهم بالعرض على الجمهور البحريني وتحفيزهم على المزيد من الإبداع في الصناعة السينمائية.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ نقش غاليري على الإنترنت www.naqshgallery.com/films أو الاتصال على الرقم: 550523 973.

العدد 3997 - الجمعة 16 أغسطس 2013م الموافق 09 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً