العدد 3997 - الجمعة 16 أغسطس 2013م الموافق 09 شوال 1434هـ

انطلاق الدورة السابعة لـ «الخليج السينمائي»

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الخليج السينمائي مواعيد انعقاد الدورة السابعة من المهرجان التي ستنطلق في الفترة من 9 إلى 15 أبريل/ نيسان 2014. ويعتبر المهرجان الرائد في عرض إبداعات السينما الخليجية، حيث يقدم إلى الجمهور في الإمارات أسبوعاً من العروض الفريدة والجريئة من الخليج والعالم.

وكانت الدورة السادسة من المهرجان عرضت 169 فيلماً من 43 دولة، جامعاً تحت مظلته عدداً من السينمائيين المخضرمين إضافة إلى المواهب الصاعدة والطلبة في احتفالية سينمائية قدمت إلى الجمهور الإماراتي آخر إنتاجات السينما الخليجية والعالمية.

كما شهد المهرجان انطلاق سوق الخليج السينمائي، المنصة المخصصة لتطوير المبادرات السينمائية الرامية إلى دعم صناعة السينما الخليجية عبر التدريب والتمويل وتبادل الخبرات ووجهات النظر لكل السينمائيين.

وبهذه المناسبة، أكّد مدير المهرجان مسعود أمرالله آل علي النجاحات التي استطاع المهرجان تحقيقها من خلال سوقه السينمائي.

واضاف «خلال الدورة السابعة، سيكون تركيزنا على المساهمة في تنمية هذه الصناعة، آملين أن نرى المزيد من الأعمال الناجحة على شاشات السينما الإماراتية والخليجية».

هذا وسيفتح باب قبول طلبات استمارات المشاركة في الدورة السابعة من المهرجان في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على موقع المهرجان على الإنترنت: gulffilmfest.com

العدد 3997 - الجمعة 16 أغسطس 2013م الموافق 09 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً