العدد 3996 - الخميس 15 أغسطس 2013م الموافق 08 شوال 1434هـ

رئيس الجمارك يرعى تخريج الدورة التأسيسية الثالثة للأفراد العسكريين

تحت رعاية رئيس الجمارك الشيخ محمد بن خليفة بن علي آل خليفة أقامت شئون الجمارك يوم أمس الأول حفل تخريج دورة الجمارك التأسيسية الثالثة للأفراد العسكريين لعام 2013م .

وبهذه المناسبة عبر رئيس الجمارك عن شكره وتقديره لكافة المدربين على جهودهم المبذولة في تدريب المستجدين وتأهيلهم للانخراط في العمل الجمركي ، كما هنأ الخريجين وحثهم على بذل قصارى جهدهم لخدمة الوطن وأمنه واستقراره ، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتقدم في حياتهم العملية لما فيه مصلحة مملكة البحرين ، مؤكدا بأن نتائج البرنامج التدريبي كانت ولله الحمد مثمرة ، ومطابقة للخطة الإستراتيجية التي تنتهجها شئون الجمارك في تطوير الكوادر البشرية .

وأوضح أن الدورة التي شارك فيها 63 مستجد ، تتضمن شرح للقيمة الجمركية ، وإدارة المخاطر ، وحقوق الملكية الفكرية ، ولغة الجسد ، وإجراءات التفتيش الجمركي ، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لمواقع العمل بالمنافذ الجمركية التي تعمل بدورها على إعداد وتهيئة المستجدين للانخراط في العمل الجمركي .
وفي ختام الحفل قام رئيس الجمارك بتكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات عليهم ، بالإضافة إلى تكريم اللجنة التدريبية المشرفة على تدريب المستجدين وذلك تقديراً لهم على دورهم الريادي في الإعداد المتميز للمستجدين وما بذلوه من جهد ملموس في تطوير البرامج العملية والتدريبية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:10 ص

      المصلي

      من حقنا أن نسأل هل هناك من المتخرجين من الطائفة الشيعية وما هو عددهم وما هي نسبتهم بالنسبة للمتخرجين الثلاثه والستون حتى نطمئن أن البحرين هي وطن الجميع لاتوجد به طائفية ولاتمييز ولا أقصاء ولا تهميش

اقرأ ايضاً