العدد 3995 - الأربعاء 14 أغسطس 2013م الموافق 07 شوال 1434هـ

وزير التربية يطلع على أنشطة عدد من الأندية المدرسية الصيفية

النعيمي يؤكد حرص الوزارة على استمرار تقديم خدماتها التربوية والتعليمية
النعيمي يؤكد حرص الوزارة على استمرار تقديم خدماتها التربوية والتعليمية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

14 أغسطس 2013

قام وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي أمس (الأربعاء) بزيارة عدد من الأندية المدرسية الصيفية حيث اطلع على أنشطتها، وبيّن أن الوزارة حرصت على توزيع هذه الأندية على جميع المحافظات من أجل إتاحة المجال أمام جميع الطلبة للتسجيل والاستفادة من أنشطتها، مشيداً بالدور الإيجابي لأولياء الأمور الذين حرصوا على تسجيل أبنائهم.

وأكد الوزير النعيمي حرص الوزارة على استمرار تقديم خدماتها التربوية والتعليمية إلى الأبناء والبنات الطلبة طوال السنة بما في ذلك فترة الإجازة الصيفية، وذلك من منطلق تنفيذ توجيهات القيادة في رعاية الطلبة وتهيئة البرامج والأنشطة التي تتناسب مع احتياجاتهم وتلبي رغباتهم تحقيقاً للتكامل بين العملية التعليمية والتنشئة التربوية في بناء شخصية الطالب.

وأضاف أن «الأندية المدرسية الصيفية تشهد إقبالاً متميزاً من أبنائنا طلبة المرحلة الابتدائية على التسجيل في 14 نادياً مدرسيّاً خصصتها الوزارة مؤخراً خلال ما تبقى من فترة الإجازة الصيفية؛ لتعكس رغبتهم في الاستفادة من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي توفرها الأندية وشغل أوقات فراغهم بما يفيدهم ويعزز أجواء التلاقي والتعارف فيما بينهم، وخاصة أن هذه الأنشطة تقدم على فترتين صباحية ومسائية طوال أيام العمل الرسمية».

كما نوه ببرنامج الزيارات الميدانية للعديد من المواقع الحضارية والترفيهية لدوره في تعزيز قيم التربية للمواطنة من خلال تعريف أبنائنا الطلبة بمعالم مملكة البحرين وتقديم باقة متنوعة من الأنشطة تجمع بين الثقافة والترفيه والرياضة.

يذكر أن الأندية المدرسية الصيفية موزعة على جميع المحافظات، وبدأت نشاطها منذ شهر يوليو/ تموز الماضي حيث استفاد منها أكثر من ألف ومئتي طالب وطالبة.

العدد 3995 - الأربعاء 14 أغسطس 2013م الموافق 07 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً