العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

بلديون يشيدون بزيارة رئيس الوزراء لمحافظة المحرق

أشادت كتلة المستقلين البلدية بالمحرق محمد المطوع وخالد بوعنق وفاطمة سلمان بزيارة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى محافظة المحرق.

وكان سمو رئيس الوزراء قد قام بزيارة لمحافظة المحرق ثالث أيام عيد الفطر المبارك، التقى سموه خلالها محافظ المحرق وأعضاء المجلس البلدي ووجهاء ومواطني المحرق، وهنأهم سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً حرصه على أن يكون متواجداً معهم في كل المناسبات.

وأكدت كتلة المستقلين أن هذه الزيارة تبين مدى عمق العلاقة بين القيادة والشعب والتواصل الدائم في مختلف الأفراح والأتراح، كما أن الزيارة حملت في طياتها معاني كثيرة وعديدة وفيها رسائل كثيرة للعقلاء، مثمنين مقولة سموه «إنه شعور متجدد أن تكون لقاءاتنا مع أهالي المحرق مفعمة بالود والترحاب، وأن ما نريده من الجميع في مدن البحرين وقراها هو المشاركة الفعالة في تنفيذ التوصيات التي أقرها المجلس الوطني».

كما تضامنوا مع سموه بتكاتف الجميع، بأن شعب البحرين هو السد المنيع الذي سيدحر أي مخطط يستهدف أمن البحرين واستقرارها»، منتهزين هذه الفرصة لتجديد العهد والولاء إلى القيادة وأن أمن واستقرار البحرين فوق كل شيء وأرواحنا فداء لهذا الوطن.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً