العدد 3991 - السبت 10 أغسطس 2013م الموافق 03 شوال 1434هـ

إيداع حدث بمركز رعاية الأحداث أسبوعاً على ذمة قضية أمنية

قال المحامي محمد التاجر إن النيابة العامة أودعت الحدث محمد المهندس (14 عاماً) في مركز رعاية الأحداث لمدة أسبوع على ذمة قضية أمنية، وأشار إلى أنه لا يعلم حتى الآن التهمة الموجهة إليه.

واستنكر التاجر تكرار ما وصفه بـ «المخالفة القانونية فيما يتعلق بالتحقيق مع المتهم من دون تمكين المحامي من حضور جلسة التحقيق»، قائلاً: «عرض الحدث على النيابة العامة يوم الأحد الماضي، إذ طلب منا والده الحضور مع ابنه في جلسة التحقيق، وبالفعل أرسلت محاميين من مكتبي للحضور معه، إلا أنهم تفاجأوا أثناء تواجدهم في النيابة العامة بالانتهاء من التحقيق وإصدار قرار إيداعه في مركز رعاية الأحداث على ذمة القضية، ولم يتمكنا من الحصول على تفاصيل أكثر بشأن ملف القضية، ومن المقرر عرضه على قاضي التجديد اليوم (الأحد)».

وأوضح أنه أبلغ المفتش العام بالنيابة العامة بـ «تكرار التحقيق مع المتهمين من دون تمكين المحامين من حضور جلسة التحقيق»، مشيراً إلى أنهم في صدد رفع شكوى إلى المفتش العام تتضمن تفاصيل المخالفة القانونية التي تتكرر بهذا الخصوص.

وذكر التاجر أن «الحدث محمد المهندس اعتقل من منزله في الدير بعد مداهمته من قبل قوات الشرطة السبت الماضي، وتم تسليمه إلى عائلته في مساء اليوم نفسه، على أن يتم جلبه في أي وقت يطلب منهم، إذ استدعته النيابة للمثول في اليوم التالي، وعلى إثر ذلك صدر قرار بإيداعه في مركز رعاية الأحداث».

العدد 3991 - السبت 10 أغسطس 2013م الموافق 03 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً